أخبار حضرموت

تنفيذية انتقالي #المكلا تعقد اجتماعها الدوري وتقر تشكيل اللجان وتوزيع المهام لانجاح مليونية دعم الهبه الحضرميه

8888
Aa

المكلا ( حضرموت21 ) اعلام القيادة المحلية م/المكلا

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المكلا اجتماعها الدوري برئاسة الاستاذ عبدالله فرج بانصيب نائب رئيس الهيئة التنفيذية، وبحضور أعضاء الهيئة ورؤساء اللجان المحلية للمجلس الانتقالي بمراكز مديرية المكلا.

وأستعرض الاجتماع دعوة الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت لإقامة مليونية دعم الهبه الحضرميه وتنفيذ اتفاق الرياض مساء يوم السبت القادم الموافق 25 ديسمبر 2021م، وعبر المجتمعون عن مباركتهم لهذه الدعوة التي أتت في توقيت مهم وفي ضل حراك سياسي في الخارج وهبه شعبيه حضرمية في الداخل لانتزاع حقوق حضرموت تنفيذا لمخرجات الاجتماع العام لأبناء حضرموت بمنطقة حرو.

وأقر المجتمعون تشكيل اللجان التي ستعمل على حشد وتنظيم الجماهير من المراكز الانتقاليه واحياء مدينة المكلا، إلى جانب توزيع المهام على أعضاء الهيئة التنفيذية ورؤساء المراكز واعضاء القيادة المحلية بالمديرية لانجاح المليونية.

وفي ختام الاجتماع دعت الهيئة التنفيذية أبناء المكلا خاصة وحضرموت عامة للمشاركة الفاعله في مليونية دعم الهبه الحضرميه لايقاف نهب موارد وثروات حضرموت، والاسراع في تنفيذ اتفاق الرياض، والعمل على تمكين النخبة الحضرمية من بسط سيطرتها على كامل تراب حضرموت وتوحيد قيادتها العسكرية بمنطقة عسكرية واحدة.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: