مجتمع مدنيمحليات

مركز الملك #سلمان للإغاثة يدشن توزيع السلل الغذائية للنازحين والأشد فقرا في العاصمة #عدن

8888
Aa
عدن (حضرموت21) خاص – عبدالسلام هائل – تصوير – زكي اليوسفي 
دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم بمدينة الشعب مديرية البريقة  مشروع توزيع السلل الغذائية للنازحين والأشد فقرا  ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي  للعام 2021-2022م ، والذي  يستهدف  2050 أسرة من  مديريات البريقة والشيخ عثمان ودار سعد بالعاصمة عدن  وينفذها إئتلاف الخير للإغاثة الإنسانية .
وقال مدير فرع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية  فرع عدن ” إن التوزيع اليوم  يستهدف الأسر الأشد  ضعفا في مديرية البريقة و التي تقع في المرحلة الرابعة ضمن التصنيف المرحلي لانعدام الأمن الغذائي ، مضيفا أن مشروع الأمن الغذائي  يشمل  توزيع 98360 سلة غذائية في 15 محافظة بمنية .
مشيرا أن دعم مركز الملك سلمان للإغاثة يأتي في إطار دعم المملكة العربية السعودية المتواصل للشعب اليمني الشقيق لتلبية احتياجاته بهدف  التخفيف من معاناته.
من جانبه أوضح محمد عبدالله بامرضاح من مكتب تنسيق إئتلاف الخير للإغاثة الإنسانية بعدن  أن أعمال التدشين ستشمل توزيع  (٨٠٠)سلةغذائية  للأسر الأشد فقرا والاكثرضعفا في مديرية البريقة,ضمن (٢٠٥٠)سلةمعتمدة للمديريات المستهدفة في العاصمة عدن وهي ,( البريقة ،دارسعد والشيخ عثمان ) .
حضر التدشين / عبدالله الطيار.منسق مركزالملك سلمان بعدن ..وآخرون .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: