مجتمع مدنيمحليات

#مدير عام #ساه يفتتح مشروع منظومة طاقة شمسية لمياه الضبيعة ويسلم أجهزة ومعدات طبية للمركز الصحي بالحزم

8888
Aa

ساه (حضرموت21) إعلام السلطة المحلية 

إفتتح مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ،يوم الثلاثاء، مشروع توريد وتركيب منظومة الطاقة الشمسية لمياه منطقة الضبيعة بتمويل شركة بترومسيلة.

ويتضمن المشروع الذي يستفيد منه أكثر من ألفين وخمسمائة نسمة، تركيب ألواح طاقة شمسية بقدرة 34.125 وات ومضخة بقدرة 22 كيلو وات، ستسهم في معالجة إشكالية انقطاع المياه في المنطقة.

إلى ذلك سلم مدير عام ساه، مكتب الصحة والقائمين على المركز الصحي بمنطقة الحزم، أجهزة ومعدات طبية حديثة مقدمة من شركة بترومسيلة،ضمن مصفوفة مشاريع دعم التنمية المحلية بالمديرية.

وفي عملية الإفتتاح والتسليم أشاد الشيخ مبارك بن عبودان، بما تقدمه بترومسيلة من دعم ملموس لقطاع المياه والصحة في ظل التحديات الكبيرة التي تواجه البلاد.

وطالب رئيس المجلس المحلي الأهالي بالاستفادة القصوى من المشروعين، والحفاظ عليهما لما لهما من أهمية كبيرة في التخفيف من معاناتهم من خلال توفير مياه آمنه ونقية وتقديم خدمات صحية للمواطنين بشكل جيد.

aser

على صعيد آخر، قام المدير العام بزيارة تفقدية لروضة الأطفال بمنطقة الدلفة، مطلعا فيها على النشاط التعليمي بجميع المستويات، مطالبا إدارة الروضة برفع تصور متكامل باحتياجات الروضة، لتلبيتها حسب الإمكانيات المتاحة.

حضر الإفتتاح الشيخ برك كرامة بن جوهر رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي والأستاذ عبدالعزيز بن حليمان منسق العلاقات بقطاع 10 لشركة بترومسيلة والاخ بدر عبدالله بن منيف مندوب مكتب الصحة.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: