محليات

الحوشبي يعزي في إستشهاد القيادي البطل نجم الدين فضل دحان

8888
Aa

لحج ( حضرموت21 ) خاص

بعث قائد قوات الحزام الأمني، قطاع المسيمير بمحافظة لحج، الشيخ العميد محمد علي الحوشبي حفظه الله ورعاه اليوم، “برقية عزاء ومواساة في إستشهاد القيادي البطل نجم الدين فضل دحان الحوشبي، قائد احدى كتائب اللواء الثالث عمالقة يوم أمس الأول الإثنين في عملية إعصار الجنوب في جبهة بيحان بمحافظة شبوة”.

وفي تعزية الشيخ العميد أبو الخطاب، التي وجهها إلى قيادة اللواء الثالث عمالقة والى أسرة الشهيد وأقاربه ورفاق دربه في قوات الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية في مديرية المسيمير الحواشب، سائلا الله تعالى ان يتغمده بواسع الرضوان وان يسكنه أعالي الجنان”.

وأكد قائد قوات الحزام الأمني، قطاع الحواشب في برقية العزاء، بان إستشهاد البطل نجم الدين فضل دحان يمثل خسارة كبيرة على القوات المسلحة والأمن والمقاومة وشعب الجنوب الذي مايزال يخوض معركته التحررية ضد المشاريع الطائفية ومخططات الإرهاب والتطرف”.

وأشاد القائد محمد علي الحوشبي، بالدور النضالي والبطولي ومناقب شهيد الوطن نجم الدين في مواجهة ومقاومة مشروع التمدد الإيراني ممثلا بالأدوات الحوثية، وإسهاماته العسكرية والأمنية الكبيرة في استتاب الأمن وتطبيع الحياة في المسيمير وغيرها من المناطق التي شهدت تواجده فيها منذ العام 2015م”.

وابتهل القائد أبو الخطاب، الى الله تعالى بان يتغمد الشهيد نجم الدين الحوشبي بواسع الرحمة والمغفرة، وان يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

*الآسيف*

القائد العميد محمد علي احمد مانع أبو الخطاب الحوشبي.

قائد قوات الحزام الأمني – المسيمير – لحج.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: