أخبار حضرموت

العميد العوبثاني يستقبل وفد من وزارة الداخلية

8888
Aa

المكلا ( حضرموت21 ) التوجية المعنوي

التقى صباح اليوم المدير العام للامن والشرطة بساحل حضرموت العميد سعيد بن دويس العوبثاني بمكتبة وفد من وزارة الداخلية ضم فيها العميد حسين عبدربه عبدان مدير عام شؤون الضباط العقيد صالح البدوي نائب مدير التدريب والتاهيل والمقدم سلمان الديني مندوب أمن حضرموت والرائد خالد عبدالله باحاج مدير الشؤون الادارية في الادارة العامة لشؤون الضباط .

وفي اللقاء نقل وفد وزارة الداخلية تحيات معالي وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان لقيادة الاجهزة الامنية بساحل حضرموت مشيدا بالجهود المثمرة التي تقوم بها الاجهزة الامنية في استباب الأمن وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار.

وخلال اللقاء تم استعراض العديد من القضايا الامنية الهامة التي تخص في رفع الجاهزية العالية للأجهزة الامنية في مواجهة أي خطر قد تقوم به الملشيا الحوثية على محافظة حضرموت لزعزعت الامن والاستقرار ونشر الفوضى في اوساط المواطنين .

من جانبه وجه المدير العام للامن والشرطة بساحل حضرموت العميد سعيد بن دويس العوبثاني شكره لوزير الداخلية، لما يقدمه من جهود حثيثة ومساعي أمنية للحفاظ على أمن واستقرار المنظومة الأمنية في حضرموت.

حضر اللقاء العقيد مطيع المنهالي مساعد المدير العام للموارد البشرية والمالية بامن وشرطة ساحل حضرموت ومدير مكتب المدير العام النقيب عبدالله السعدي والمستشار الاعلامي الملازم مصبح الغرابي.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: