مجتمع مدنيمحليات

رئيس جامعة #عدن يفتتح المكتبة الإلكترونية بكلية الطب والعلوم الصحية

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص – صقر العقربي

أفتتح الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم الخميس بكلية الطب والعلوم الصحية مشروع المكتبة الإلكترونية والورقية بعد إعادة تأهيلها بإشراف الدكتور/ عبد الحكيم التميمي عميد الكلية ودعم من منظمة الصحة العالمية وتنفيذ برنامج الغذاء العالمي .

 وخلال حفل الإفتتاح الذي حضره الدكتور/ محمد عقيل العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب القى الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة كلمة عبر فيها عن سعادته الغامرة وهو يدشن هذا العام بإفتتاح هذا المشروع الأكاديمي والتعليمي..مشيراً أنها بادرة خير لتنفيذ عدد من المشاريع في المستقبل القريب .

شاكراً منظمة الصحة العالمية وبرنامج الغذاء العالمي على دعمهما وإهتمامهما بكليات الطب جامعة عدن.

 ووجه رئيس جامعة عدن في كلمته الدعوة لكافة أعضاء هيئة التدريس فيها إلى المشاركة الفعلية بدعم العملية التعليمية وعدم عرقلتها لأي سبب من الأسباب ..لافتاً أن قيادة الجامعة تسعى للقيام بواجبها تجاه كافة منتسبيها من أساتذة وموظفين وطلاب في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي يجب أن لا تعيق العملية التعليمية والأكاديمية.

 من جانبه أوضح الدكتور/ عبد الحكيم التميمي عميد كلية الطب والعلوم الصحية أنه تم اليوم إعادة تأهيل المكتبة الورقية وإفتتاح المكتبة الإلكترونية في الكلية والتي ستحدث نقلة نوعية لدعم طلاب العلم والبحث العلمي .

aser

لافتاً أنها تحتوي على (١٦) جهاز كمبيوتر مع خط أنترنت يتيح للطلاب وأساتذة الكلية متابعة كل جديد في مجال الطب .

معبراً عن شكره وإمتنانه لرئيس جامعة عدن على دعمه ورعايته لكافة الفعاليات في الكلية وكذلك للدكتورة/ سوسن باخبيرة العميدة السابقة بكلية الطب والتي كان لها الفضل في متابعة تنفيذ هذا المشروع التي بدأت به أثناء فترة عمادتها وإلى كافة النواب في الكلية .

 بينما أكدت الدكتورة/ نهى محمود مديرة مكتب منظمة الصحة العالمية بعدن عن سعادتها وهي تقوم بالمشاركة في إفتتاح المكتبة الإلكترونية .. لافتة  أن المنظمة تسعى لدعم مشاريع أخرى متعلقة بطلاب العلم والعمل الأكاديمي بالجامعة.. مؤكدة أنه سيتم تنفيذ سلسلة من المشاريع المستقبلية بجامعة عدن.

 فيما أشار الدكتور/ محمد عبد الله الشيخ مسؤول سياسات البرنامج نائب مدير مكتب عدن لدى برنامج الغذاء العالمي أن البرنامج قام بتنفيذ هذا المشروع الذي يهدف إلى فتح باب الشراكة والتعاون مع جامعة عدن ناهيك عن عدد من البرامج والمشاريع المستقبلية التي ستحقق لطلاب العلم المنفعة المستدامة.

 وقبيل إختتام الفعالية أهدى رئيس الجامعة تروس الشكر والعرفان المقدمة من عمادة كلية الطب إلى الدكتورة/ نهى محمود والدكتور/ محمود عبد الله شيخ لدعمهما وتنفيذهما لهذا المشروع الأكاديمي .

 بعد ذلك طاف رئيس الجامعة بمعية نائبه لشؤون الطلاب والقائمين على منظمة الصحة العالمية وبرنامج الغذاء العالمي وعميد الكلية أقسام المكتبة وأستمع إلى شرح مفصل من قبل المختصين والقائمين عليها عن  برامجها ومحتوياتها ومواصفاتها وكيفية الإستفادة منها من قبل الطلاب والأساتذة والباحثين والمهتمين.

 حضر الإفتتاح عمداء كليات جامعة عدن ونواب العميد وأمين الكلية ورؤساء الأقسام فيها وعدد من الدكاترة والمهتمين.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: