مجتمع مدنيمحليات

#تقنية جديدة للقسطرة القلبية في برج الأطباء بـ #عدن تخفف معاناة المرضى و تكبدهم من عناء السفر طلباً للعلاج

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص – محمد الصوفي

 أكد الدكتور/ وسيم الأمير مدير برج الأطباء في العاصمة المؤقتة عدن عن إفتتاح البرج لأحدث جهاز قسطرة قلبية في اليمن و لأول مره في الجنوب و التي ستمثل نقلة نوعية في الخدمات الطبية للمواطن و ذلك بعد تجهيز الوحدة الطبية المجهزة بكافة تقنيات الجيل الجديد الطبية و ذلك بعد تركيب جهاز القسطرة القلبية و الذي سيتم فيه إجراء عمليات و زراعة أجهزة القلب الدائمة و المؤقتة و صادمات القلب و غيرها من منظمات القلب و برمجة أجهزة القلب و عمليات القسطرة التشخيصية والتداخلية وعمليات سحب السوائل حول القلب ( انضمام الغشاء التاموري ) إلى جانب الدراسة الديناميكية للقلب .

 و أشار الدكتور/ وسيم الأمير مدير برج الأطباء إلى أن المشروع يمثل نقلة نوعية للخدمة الطبية المقدمة للمرضى و سيعمل على الحد من سفر المواطنين و تكبدهم عناء السفر طلباً للعلاج .

 من جانبه أكد الدكتور/ عبد الوهاب الماتري إستشاري كهربائيات القلب و القسطرة التداخلية و رئيس قسم القلب في برج الأطباء  أن المرضى سيكونون على أيدي أطباء متمرّسين في أمراض و جراحة القلب وأمراض القلب التداخلية .

 و سيستقبل القسم جميع أطياف مرضى القلب و يقدّم رعاية صحية جراحية متميّزة، بالإضافة إلى استخدامه لأساليب جراحية طفيفة التوغّل .

هذا و يحرص برج الأطباء على تقديم كافة أنواع الرعاية الصحية المتكاملة لمرضاه .

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: