مجتمع مدنيمحليات

مكتب محو الأمية بـ #ساه يدشن برنامج الاحتفاء باليوم العربي لمحو الأمية بتكريم المدراء السابقين

8888
Aa

ساه (حضرموت21) إعلام السلطة المحلية 

دشن مكتب محو الأمية وتعليم الكبار بمديرية ساه، برنامج الاحتفاء باليوم العربي لمحو الأمية 8 يناير تحت شعار “محو الأمية حق للإنسان تنمية الأوطان” بتكريم المدراء السابقين للمكتب.

جاء ذلك، خلال لقاء إدارة مكتب محو الأمية ومدير إدارة التربية والمدراء السابقين بالمدير العام لمديرية ساه الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري في مكتبه ضمن برنامج الاحتفال باليوم العربي لمحو الأمية.

وخلال التكريم عبر مدير عام ساه الشيخ مبارك بن عبودان الجابري عن سعادته بما يقدمه مكتب محو الأمية من نشاط ملحوظ في السعي إلى تقليل نسبة الأمية، والدفع بكبار السن للانخراط بمراكز التعليم، مشيدا في كلمته باسهامات وعطاءات المدراء السابقين في المديرية.

من جهته أكد مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية ساه الاستاذ صالح سعيد بن عبودان الجابري، استعداده للتعاون والشراكة مع مكتب محو الأمية في تنفيذ العديد من الأنشطة والبرامج لما لها من أهمية كبيرة في رفع مستوى الوعي لدى الكبار.

بدوره أشاد مدير مكتب محو الأمية وتعليم الكبار بمديرية ساه الاستاذ فضل عبدالله بافصل، بكافة الجهود التي بذلها المدراء السابقين في الفترة الماضية، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم التربوية.

aser

حضر فعالية التكريم الأستاذ أحمد صالح بافضل امين عام المجلس المحلي والأستاذ سعيد يماني الجابري رئيس لجنة التخطيط بالمجلس المحلي بساه.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: