أخبار شبوةتقاريرخبر رئيسي

#تقرير_خاص : عمالقة #الجنوب يدفنون مشروع الحوثي والإخوان في صحراء بيحان

8888
Aa

شبوة ( حضرموت21 ) خاص

أعلنت ألوية العمالقة الجنوبية رسمياً دفن المشروع الحوثي والاخواني لاحتلال الجنوب الى غير رجعة في بطولة سطرت بدمائهم الطاهرة ، شهد لها العدو قبل الصديق وادهشت الجميع ، أثمرت انتصارات وانجازات عسكرية كبرى على الأرض وما ذالك الا فصل من فصول المجد والظفر للقوات الجنوبية.

فبعد أسابيع من إقالة سلطة الاخوان من هرم السلطة في محافظة شبوة ، جاء تحرك العمالقة الجنوبية نحو شبوة وتحركت عجلة الانتصارات في مشهد وصفه مراقبون لمحرر “حضرموت21” انه كشف حقيقة التخادم الحوثي الاخواني و تقاعس سلطة الإخوان التي كانت تسيطر على شبوة في تحرير بيحان و تمنع أي تحركات قبلية وشعبية

وفي ضوء ذلك أطلقت ألوية العمالقة الجنوبية معركة إعصار الجنوب والتي تكللت لاحقاً بتحرير مديريات محافظة شبوة الغربية و نجاح المرحلة الثانية من عملية إعصار الجنوب بتحرير مديرية بيحان غربي محافظة شبوة من سيطرة مليشيات الحوثي ودحرها منها، وتكبيد المليشيات خسائر مادية وبشرية فادحة، بعد معارك عنيفة خاضتها مع المليشيات تكللت بتحرير المديرية.

العمالقة أكدت جاهزيتها الكاملة لتنفيذ المرحلة الثالثة من عملية إعصار الجنوب، دون تأخير لتحرير مديرية عين، حيث توعدت مليشيات الحوثي مالم تنسحب بحملة جوية و برية مركزة وبالتنسيق مع التحالف العربي لدكها وتدميرها في مديرية عين وطردها بالقوة

ومديرية عين بمحافظة شبوة هي أخر معاقل مليشيا الحوثي في شبوة وبتحريرها تصبح محافظة شبوة خالية من المليشيا الحوثية

– دفن مشروع الإخوان والحوثي

و أكد الناشط الاعلامي وضاح بن عطية ان ألوية العمالقة الجنوبية دفنت مشروع الإخوان والحوثي بصحراء بيحان

وقال بن عطية في تغريدة على تويتر رصدها محرر “حضرموت21” : ‏التاريخ سيدون ان ألوية العمالقة الجنوبية دفنت مشروع الإخوان والحوثي بصحراء بيحان وافشلت تقاسم النفوذ والثروة بين مليشيات الحوثي والإخوان على الجنوب .

واضاف : كما كشفت العمالقة مخطط تخاذل وتآمر حزب الإصلاح الإخواني مع الحوثي الذي كان يستهدف إفشال عاصفة الحزم.

– حربا شرسة في مواجهة قوى صنعاء

و أكد الاكاديمي الجنوبي حسين لقور بن عيدان ان الجنوبيون يخوضون حربا شرسة في مواجهة قوى صنعاء

وقال بن عيدان في تغريدة على تويتر رصدها محرر “حضرموت21” : ‏أنها حرب الجنوب لا حرب اليمن ، رحم الله شهداء الجنوب .

واضاف بن عيدان : يخوض الجنوبيون حربا شرسة في مواجهة قوى صنعاء ( حوثي و اخوان) في ميدان المعركة.

واشار بن عيدان : قتال القوات الجنوبية خارج حدود الجنوب امراً ليس سيئاً تماما أو غير ذو فائدة بل أنها في صلب معركتنا من أجل إسترداد أرض الجنوب وضمان سلامة حدوده.

– فاتورة باهضة جدا

و ‏استشهد امس السبت قائد اللواء الثالث عمالقة جنوبية، مجدي الردفاني (أبو حرب)، متأثراً بإصابته في معركة تحرير مدينة بيحان

وترجل العميد مجدي أحمد قاسم الردفاني (أبو حرب) قائد اللواء الثالث عمالقة شهيدا مع عدد من مقاتليه وهو يشارك زملاءه في قوات عمالقة الجنوب معركة تحرير بيحان بعد حياة حافلة بالتضحية والبطولة.

و نعى القيادي الجنوبي احمد عمر بن فريد استشهاد قائد اللواء الثالث عمالقة مجدي الردفاني ابوحرب في جبهة بيحان

وقال بن فريد في تغريدة على تويتر رصدها محرر “حضرموت21” : ‏بإستشهاد قائد اللواء الثالث عمالقة، مجدي الردفاني (أبو حرب)،متأثرًا بإصابته في معركة تحرير مدينة بيحان، تكون الفاتورة باهضة جدا، دفعها الجنوب بدماء وأرواح خيرة رجاله،ثمنا لمؤامرة خسيسة قامت بها عناصر الإخوان التي باعت نفسها و شبوة للشيطان.

وتسأل بن فريد : لماذا يدفع الشرفاء ثمن خساسة الحقراء؟

– هشاشة الحوثي

و أشار قائد المقاومة الوطنية طارق محمد صالح ان الانتصارات الحاسمة التي حققها ابطال العمالقة أكدت هشاشة الحوثي

وقال طارق في تغريدة على تويتر رصدها محرر “حضرموت21” : ‏الانتصارات الحاسمة التي حققها ابطال العمالقة تؤكد هشاشة الحوثي وتكشف قيمة تصحيح الاخطاء وتحدد عوامل بناء الانتصارات.

من الساحل الغربي وحتى بيحان.. وكل مابين هذه الجبهات، عدونا واحد وهدفنا واحد، تحت قيادة تحالف عربي ومصلحة مشتركة.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: