اخبار عدنمحليات

الوزير الزعوري يرأس إجتماعا بصندوق رعاية وتأهيل المعاقين المركز الرئيس بالعاصمة #عدن

8888
Aa

عدن ( حضرموت21 ) اعلام الوزارة

ترأس معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل في حكومة المناصفة رئيس مجلس إدارة صندوق رعاية وتأهيل المعاقين صباح اليوم بمقر الصندوق الرئيس بالعاصمة عدن اجتماعا ضم المدير التنفيذي للصندوق الدكتورة نجوى محمد فضل ومديري الادارات بالصندوق كرس لمناقشة سير العمل ومستوى تحصيل الايرادات وحل الاشكالات والصعوبات التي تواجهه.

وفي كلمة له خلال الاجتماع شدد معالي الوزير على تحصيل الإيرادات وفقا لما حدده القانون من المؤسسات والشركات والمصانع والعمل على تحصيل الموارد المالية التي عليها والمتأخرات من خلال اعداد خطة متكاملة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لضمان توريد المبالغ في فترة مزمنة متفق عليها .

وفيما يتعلق ببعض المؤسسات والشركات التي لازالت لا تورد المبالغ المالية للصندوق وفقا لما حدده القانون ومنها شركة الخطوط اليمنية وشركات الاتصالات وجه معالي الوزير بمخاطبة وزيري النقل والاتصالات لمعالجة الأمر وفقا لنصوص القانون وتوريدها الى حساب الصندوق طرف البنك المركزي بالعاصمة عدن ليتسنى للصندوق القيام بمهامه وتجاوز التحديات المالية التي يواجهها نتيجة لتأثير تردي الواقع الاقتصادي والمالي التي يعيشها البلد .

وتطرق معالي الوزير الى أهمية العمل المنظم من خلال ارشفة وتوثيق كل الاعمال الإدارية ، وإنشاء قاعدة بيانات رقمية شاملة لأنشطة الصندوق ، تؤسس لنقلة نوعية في تنفيذ الانشطة بيسر وسلاسة وفي وقت وجيز ، مطالبا إياهم بإعداد خطط عمل تفصيلية مزمنة للعام 2022م .

كما وجه معالي الوزير بمعالجة اوضاع المتعاقدين من خلال التنسيق مع الجهات ذات العلاقة بوزارة الخدمة المدنية والمالية .

واختتم معالي الوزير كلمته بشكره للمدير التنفيذي للصندوق الدكتوره نجوى محمد ولكل الكوادر الموجودة بالصندوق على نجاحهم في تصحيح الاختلالات ، وتنظيم العمل وتطبيق اللوائح والانظمة وحرصهم الشديد على اموال الصندوق وصرفها على المستفيدين من ذوي الإحتياجات الخاصة وفقا لما حدده القانون .

وكانت الدكتورة نجوى محمد فضل المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين المركز الرئيس بالعاصمة عدن قد عبرت عن ثنائها لمعالي الوزير الزعوري وحرصه ومتابعاته وتوجيهاته التي بموجبها حقق الصندوق نقلة كبيرة .. مشيرة إلى إن الصندوق يخطوا بثبات لتنظيم وارشفة كل اعماله بعد ان كان خاليا من أي وثيقة عند استلامنا له .. كما حقق الصندوق نسبة عالية من تحصيل موارد للصندوق وصلت الى 150٪ ، مؤكدة انها وكافة كوادر الصندوق عازمون على تحقيق نجاحات اكبر .. مؤكدة على الالتزام الصارم بالقانون واللوائح المنظمة وتسخير اموال الصندوق للمستفيدين وتقديم الخدمات اللازمة لهم وفقا للوائح والأنظمة المعمول بها في الصندوق .

بعد ذلك تفقد معالي الوزير سير العمل في الادارات العاملة في الصندوق وتبادل الحديث مع القائمين على العمل فيها حاثا إياهم ببذل مزيدا من الجهد والعطاء خدمة لهذه الفئة التي هي بحاجة للرعاية وتقديم كل الخدمات لها.. كما التقى بعض من ذوي الهمم الذين كانوا يتابعون معاملات لهم بالصندوق ووجه ادارة الصندوق بحلها.

حضر اللقاء جميع مدراء ادارات الصندوق

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: