مجتمع مدنيمحليات

رئيس جامعة #عدن يترأس الإجتماع الخاص بالوحدة التنفيذية لـ #مشروع مختبرات كليتي الصيدلة والحقوق

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص – صقر العقربي

ترأس الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم الأثنين ,بكلية الصيدلة الاجتماع الخاص بالوحدة التنفيذية لمشروع تجهيز مباني ومختبرات كلية الصيدلة ومختبر البحث الجنائي بكلية الحقوق المقدم بدعم من البرنامج السعودي للتنمية وإعادة إعمار اليمن وتنفيذ شركة جنرال لابوراتوري للإطلاع على ماتم إنجازه ومتابعة الخطوات المتبقية للإسراع في إنهاء المشروع.

 وأفتتح الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن الإجتماع بكلمة شكر فيها الأخوة القائمين على البرنامج السعودي لإعمار اليمن على جهودهم ودعمهم السخي لمشروعي مختبرات كليتي الصيدلة والحقوق.. وعبر رئيس الجامعة عن إرتياحه للخطوات التي تقوم بها الشركة المنفذة للمشروع رغم الظروف التي واجهت عملها.

 مؤكداً أن هذا المشروع سيحقق نقلة نوعية وجودة لمخرجات كليتي الصيدلة والحقوق كونه مكتمل الأركان ويلامس إحتياجات العملية التعليمية والبحثية والأكاديمية كما سيفتح باب التعاون المشترك مع القطاعات الخاصة والحكومية الأخرى, لتحقق إستقرار دائم لإحتياجات العمل الأكاديمي والتعليمي في الكليتين.

 موضحاً أن الجامعة تضع ضمن خطتها الأولوية لهذا العام الإسراع في إفتتاح هذا المشروع الهام.

 ونوقش في الإجتماع الخطوات المتبقية والتي هي قيد الإنجاز والمتطلبات الضرورية للإسراع في إتمام هذا المشروع النوعية الإستراتيجي للكليات المعنية.

aser

 وبعد نقاش مستفيض تم الإشادة بكافة الخطوات التي نفدت من قبل شركة جنرال لابورا توري وحث الأخوة القائمين على البرنامج السعودي للتنمية وإعادة إعمار اليمن على ضرورة متابعة كافة المواضيع المتعلقة بالمشروع  لما يمثله من أهمية بالغة .

 الجدير ذكره أن هذا المشروع بلغت تكلفته (٦مليون دولار) يتم خلالها تجهيز (٢٨)مختبر منها (٦)مختبرات بحثية و ترميم(١٨)فصل دراسي والقاعة الكبرى لكلية الصيدلة وإنشاء مختبر التكنيك الجنائي بكلية الحقوق وهو الأول من نوعه مع توفير كافة المواد الكيميائية والعلمية التشغيلية الخاصة بعمل كافة المختبرات, ناهيك عن خط إنتاج دوائي مصغر كما سيتم تجهيز المكتبة الورقية والإلكترونية في الكلية بـ(١٢٠٠)نسخة و(٤٠٠)عنوان في مجال الصيدلة وتنفيذ كافة التجهيزات الطلابية والمكتبية.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: