محليات

الهيئة الشعبية لأبناء محافظة #المهرة تعتقد اجتماعها الأول وتقر عدداً من القرارات

8888
Aa

المهرة ( حضرموت21 ) خاص

عقدت الهيئة الشعبية لأبناء محافظة المهرة اجتماعها الأول في مدينة الغيضة برئاسة الاستاذ /محمد سالم كده وبحضور نواب الهيئة الشيخ / ناصر الاسد كلشات والشيخ /عثمان الفقية بلحاف وأعضاء الهيئة من الوجهاء والأعيان والشخصيات الاجتماعية، وممثلي المجتمع المدني والأكاديميين من كافة مديريات المحافظة..

ووقف الاجتماع أمام العديد من القضايا والمستجدات على مستوى محافظة المهرة ، ومتابعة تنفيذ مخرجات اللقاء التشاوري الذي عقد بتاريخ ١ يناير من الشهر الجاري ..

ودعت الهيئة الشعبية كافة ابناء المهرة إلى الاصطفاف وأن يكونوا لُحمة واحدة، وعلى قلب رجل واحد، لانتزاع حقوقهم وممتلكاتهم والمطالبة بتمكينهم في إدارة شؤون محافظتهم في كافة المجالات الأمنية والعسكرية والمدنية..

وأشارت الهيئة الشعبية لأبناء محافظة المهرة أن من ضمن الخطوات التي سوف تخطوها تفعيل الدور الجماهيري والشعبي على تحقيق تطلعات أبناء المحافظة وانتزاع حقوقهم المشروعة ..

كما أكدت الهيئة الشعبيه لأبناء محافظة المهرة على أهمية التواصل مع كافة الجهات الرسمية وفي مقدمتها السلطه المحليه وقيادة التحالف العربي والجهات ذات العلاقة بشأن تحقيق مطالب أبناء المهرة..

كما استغربت الهيئة الشعبية صمت السلطة المحلية والأجهزة الأمنية من العناصر الخارجة عن القانون التي تسعى للاساءه للتحالف العربي من خلال الكتابة على الجدران العامه والخاصة . واوضحت الهيئة الشعبية بأن مثل هذه التصرفات لا تمثل المجتمع المهري لا من قريب ولا من بعيد ، مؤكدين على قوة العلاقة التي تربط ابناء المهرة مع الأشقاء في التحالف العربي..

هذا وأقرت الهيئة الشعبية لأبناء محافظة بالتوافق عن تشكيل تنسيقية الهيئة من التالية اسمائهم ..

الاستاذ /محمد سالم كده.. رئيساً

الشيخ ناصر الأسد كلشات. نائباً

الشيخ عثمان الفقية بلحاف نائباً

الدكتور عبدالله بن شرية عضواً

الاستاذ /سالم دعميش عضواً

العقيد/ مسلم احمد كدة عضواً

الاستاذ /سعيد ابراهيم سيدون عضواً

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: