محليات

#لحج .. اختتام منافسات دوري الكابتن رجيف لكرة القدم بالمسيمير

8888
Aa

لحج ( حضرموت21 ) محمد مرشد عقابي

اختتمت عصر اليوم الإثنين بمديرية المسيمير محافظة لحج منافسات دوري الكابتن رجيف التنشيطي لكرة القدم لفئة الناشئين والذي استمر على مدى ثلاثة أسابيع بدعم ورعاية من قبل مدير عام المديرية الشيخ حاميم محمد سعيد الحوشبي وبمشاركة ست فرق شعبية يمثلون أحياء عاصمة المديرية.

وتوج فريق الصمود بكأس البطولة عقب فوزه على نظيرة فريق الصقور بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي جمعتهما عصر اليوم الأحد على ملعب مدرسة الشهيد عباس رضوان بمدينة المسيمير وسط حضور العديد من الشخصيات الرسمية والرياضية يتقدمها الأخوين الشيخ عيسى الضمبري والأستاذ احمد الحيمدي ممثل السلطة المحلية بالمديرية.

وشارك في هذه البطولة التي حملت أسم الكابتن رجيف واقيمت جميع مبارياتها بنظام الكل مع الكل ست فرق رياضية شعبية تتبع مكتب الشباب والرياضة بالمديرية وهي “الصمود والملوك والجوارح والأمل والصقور والنسور”.

واعرب مدير مكتب الشباب والرياضة بالمسيمير، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الكابتن رجيف فضل سالم المغرمي، عن شكره وتقديره للجهود التي يبذلها مدير عام المديرية الشيخ حاميم الحوشبي في سبيل النهوض بالحركة الرياضية، مثمنا دعمه اللامحدود واسهامه الفاعل لإنجاح البطولة الكروية التي اختتمت منافساتها اليوم .. داعيا كافة الجهات المهتمة بقطاع الشباب والرياضة بان تحذو حذو الشيخ حاميم في الإهتمام بالشباب والرياضيين.

وعبر الكابتن رجيف المغرمي، عن شكره وتقديره لكافة اعضاء السلطة المحلية بالمديرية والمحافظة ولكل الجهات التي ساهمت في انجاح الأنشطة والفعاليات التي نظمها وينظمها مكتب الشباب والرياضة بالمسيمير، ولكل من وضع بصمة وذلل الصعاب لإقامة هذا الدوري الكروي التنشيطي .. منوها بدور منظمي البطولة الذين لعبوا دورا بارز في تشجيع وتحفيز شباب المديرية على الإبداع وإبراز مهاراتهم ومواهبهم للمجتمع.

وجرى عقب صافرة انتهاء المباراة الختامية تكريم فريق الصمود الفائز بكأس البطولة، كما جرى توزيع الجوائز العينية للاعبين المبرزين حيث حصل اللاعب حسين احمد ربيح على جائزة افضل لاعب في البطولة ومنحت جائزة هداف الدوري للاعب محمد احمد الفيتر.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: