أخبار حضرموتمحليات

رئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية يتفقد جاهزية واستعداد لواء الشرطة العسكرية بالمكلا

8888
Aa

المكلا ( حضرموت21 ) شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية

تفقد رئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية، العقيد الركن سليمان سعيد عفيف، مساء أمس، بالمكلا؛ معسكر قيادة لواء الشرطة العسكرية، التابع للمنطقة العسكرية الثانية، وعدد من المواقع والنقاط العسكرية التابعة للواء.

حيث اطلع على جاهزية اللواء، وسير عملياته الخاصة بتنفيذ المهام والواجبات العسكرية المكلف بها اللواء ضمن مناطق انتشاره، وكذا دوره ضمن قوام الألوية والوحدات في المنطقة العسكرية.

وأشاد بمستوى الجاهزية والاستعداد لمنتسبي اللواء، والتزامهم بالضبط والربط العسكري، والأداء المتقدم خلال تنفيذ المهام والواجبات، كذلك المعنويات العالية التي التمسها خلال زيارته التفقدية هذه.

كما أثنى العقيد الركن “عفيف” على الجهود المبذولة من قبل قيادة لواء الشرطة العسكرية، ممثله في قائد اللواء، العميد سالم أحمد باسلوم، وأركان اللواء، الرائد ركن عبدالله سالمين بن حبيش الصيعري، ومن معهم من ضباط وصف وجنود بلواء الشرطة العسكرية.

وخلال كلمه ألقاها رئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية بمعسكر قيادة اللواء؛ أكد على أن أمن حضرموت واستقرارها لن يكون إلا بتفاني أبنائها المخلصين وتضحياتهم، وأن ماوصلت إليه اليوم مدن ومناطق ساحل حضرموت من استقرار؛ هو ثمار هذه التضحيات.

مشدداً على منتسبي اللواء بذل المزيد من الجهود في سبيل حفظ أمن واستقرار حضرموت، وحماية الأرض والإنسان، وكل المكتسبات الوطنية على أرض حضرموت.

كان في استقبال العقيد الركن “عفيف” خلال زيارته التفقدية المسائية؛ أركان اللواء الرائد ركن عبدالله سالمين بن حبيش الصيعري، وعدد من ضباط اللواء.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: