اخبار عدنمحليات

مستشفى برج الأطباء بعدن يعلن عن افتتاح أحدث جهاز قسطرة قلبية باليمن

8888
Aa

عدن ( حضرموت21 ) محمد القادري

أعلن مستشفى برج الأطباء الكائن في مديرية المنصورة بمحافظة عدن، عن افتتاح أحدث جهاز قسطرة قلبية في اليمن ولأول مرة على المحافظات الجنوبية.

وقال مدير عام المستشفى، الدكتور وسيم غالب محمد الأمير، أن إستخدام هذا الجهاز – والذي يعد من أحدث الأجهزة القلبية في المحافظات الجنوبية خاصة واليمن عامة – حيث سيتم إجراء عمليات وزراعة أجهزة القلب الدائمة والمؤقتة، وكذا صادمات القلب وغيرها من منظمات القلب، وايضا برمجة أجهزة القلب، وعمليات القسطرة التشخيصية والتداخلية، بالإضافة إلى عمليات سحب السوائل حول القلب ( انصمام الغشاء التاموري )، والدراسة الديناميكية للقلب.

وأشار الدكتور وسيم الأمير، إلى أن إجراء هذه العمليات القلبية تحت إشراف الدكتور عبدالوهاب الماتري استشاري كهروفسيولوجية القلب والقسطرة التداخلية، والذي جرى استقدامه من المملكة العربية السعودية، بعد أن كان يعمل في مستشفى الملك عبدالعزيز بالرياض.

ولفت الدكتور وسيم غالب الأمير، بأن إدارة المستشفى – وبمناسبة استخدام هذا الجهاز الطبي النادر – عملت على تقديم عروض مميزة تراعي الحالة المعيشية للمواطنين، وذلك بإجراء أجهزة التشخيص لمرضى القلب مجاناً يومين في الأسبوع، مع السماح لهم بدخول العيادة حسب قدرتهم المالية.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: