اخبار المجلس الانتقاليمحليات

انتقالي #الضالع يعقد اجتماعه السنوي الرابع للعام2021

8888
Aa

الضالع (حضرموت21) خاص 

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اجتماعها السنوي الرابع للعام 2021، برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة.
وفي الاجتماع، الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم ،والنشيد الوطني، ثم  الوقوف دقيقة حداد لقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، ألقى العميد عبدالله مهدي، كلمة موجزة أكد خلالها أهمية انعقاد هذه الاجتماع في ظل الأوضاع الصعبة والمعقدة، مشدداً على ضرورة التمسك بالإرادة القوية لكل من يحمل المشروع الوطني.
واستعرض قاسم صالح ناجي نائب رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة خلال الاجتماع التقرير السنوي للقيادة المحلية  خلال العام المنصرم 2021م، والذي شمل عرضا لأداء الإدارات التنفيذية في انتقالي المحافظة  والهيئات التنفيذية في المديريات، إضافة إلى الجهود والمساعي التي قامت بها القيادة المحلية في المحافظة في مختلف الجوانب الإدارية، والسياسية، والعسكرية، والخدمية، والمعيشية، للسكان.
بعد ذلك جرى مناقشة الأهداف والمبادارات التي أحتواها التقرير، والموافقة على ماجاء فيه مع الأخذ بالملاحظات الواردة من قبل الأعضاء.
وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات لتعزيز  دور ومكانة ومهام الإدارات والهيئات التنفيذية في المحافظة ومديرياتها خلال العام الجديد 2022م .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: