أخبار حضرموت

الهبة الحضرمية في الاتجاه الصحيح لدحر الفساد وإعلان الرقابة

8888
Aa

سيئون ( حضرموت21 ) اللجنة الإعلامية

لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام (حرو) برئاسة الشيخ/ حسن سعيد الجابري تعقد اجتماعات مكثفة ومشاورات مستفيضة في المرحلة الجديدة من الهبة الحضرمية؛ لانتزاع حقوق حضرموت والدفاع عنها .

خطوات تصعيدية عملية على الواقع تتمحور في محاربة الفاسدين وكشف فسادهم والعمل على تغييرهم ومراقبة السلطة في القيام بمهامها؛ لتنعم حضوموت بمسؤولين أكفاء يخدمون وطنهم بأمانة وإخلاص .

بالإضافة إلى التجهيز والتحضير للتسجيل في قوى مقاومة حضرمية، وهي مقاومة ستعمل على إدارة شؤون أمن الوادي والصحراء بإسناد جنود النخبة الحضرمية البواسل .

الإجراءات التي اتخذتها اللجنة تشكل ضغطا كبيرا على قوى الفساد وأعداء حضرموت وتقلص نفوذهم بالمحافظة؛ لتتمكن حضرموت من السيطرة على كامل ترابها وإدارة ثروتها وصنع قرارها .

اللجنة التنفيذية لمخرجات لقاء حضرموت العام برئاسة الشيخ/ حسن سعيد الجابري لا تلتفت لأقاويل المثبطين وأصحاب الدكاكين الصغيرة التي تريد النيل من الهبة الحضرمية وإضعافها وتشتيت جهودها .

الهبة الحضرمية ماضية في تنفيذ بنود بيان لقاء حرو، حتى أنه كل يوم عن يوم يرتفع سقف المطالب أكثر وأكثر؛ لينال الشعب الحضرمي حياة كريمة بعزة وشرف .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: