أخبار حضرموت

اجتماع بسيئون يناقش مطالب هيئة التدريس والتدريس المساعدة بجامعة #سيئون

8888
Aa

سيئون ( حضرموت21 ) سبأ

ناقش اجتماع اليوم بمدينة سيئون برئاسة وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري ، عدد من القضايا المتعلقة بجامعة سيئون ومنها عملية إضراب هيئة التدريس والتدريس المساعدة بالجامعة ، والإجراءات الكفيلة بتنفيذ الاستحقاقات القانونية لاستمرار العملية التعليمية .

واستعرض الاجتماع الذي ضم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري ، ونوابه، والأمين العام للجامعة ، ورئيس نقابة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم بجامعة سيئون الدكتور علي حسن العيدروس، وأعضاء الهيئة الإدارية للنقابة، ورئيس اتحاد الطلاب رائد بن عمران المطالبات للجنة النقابية .

وأكد الوكيل الكثيري على أهمية استمرار العملية التعليمية وبذل كل الجهود لدعم الكادر الأكاديمي بجامعة سيئون، في سبيل حصولهم على كافة حقوقهم بقدر المستطاع في ظل هذه الظروف المعقدة التي تمر بها البلاد، تقديرا لدورهم التنويري المهم في المجتمع، متمنيا أن يتكاتف الجميع لما فيه مصلحة هذا الصرح التعليمي. .

بدوره أشاد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري بالاهتمام التي توليه قيادة السلطة المحلية للجامعة منذ التأسيس، واسهاماتها في دعم بنيتها التحتية وتوسيع خطواتها العلمية المتوالية لتتمكّن الجامعة اليوم من فتح برامج الدكتوراه والماجستير، مؤكدا على ضرورة العمل المشترك لضمان حقوق الكادر الأكاديمي بالجامعة وتلبية متطلباتهم .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: