مجتمع مدنيمحليات

#مدير عام #تريم يفتتح ثلاثة صفوف دراسية بمدرسة الوادي بدمون

8888
Aa

تريم (حضرموت21) اخبار السلطة المحلية م – تريم

شهدت مدرسة الوادي للتعليم الأساسي بمنطقة دمون يوم الأربعاء إفتتاح ثلاثة صفوف دراسية بكامل تجهيزاتها من الأثاث .. وفي كلمة له بمناسبة الافتتاح رحب مدير المدرسة الأستاذ حسن سالم باجمعان بضيوف المدرسة المدعويين لهذا الافتتاح شاكرا لهم تلبيتهم للحضور معبرا عن سعادته بهذا المشروع والذي سيؤسس لمرحلة جديدة في مسيرة المدرسة لهذا العام .

شاكرا جهود مجلس الآباء بالمدرسة ومن خلفهم كل الايادي البيضاء التي ساهمت في إنجاح هذا المشروع .

بدوره أشاد القاضي خالد عوض هويدي مدير عام مديرية تريم بجهود إدارة المدرسة و مجلس الآباء ومن خلفهم كل أهالي دمون للرقي بهذا الصرح التعليمي الهام .

مؤكدا أن حي دمون من الأحياء المتميزة والتي تتصف بروح التكاتف والتعاون والإخاء .

كما أشاد الأستاذ أحمد محفوظ بارفيد بادارة المدرسة وما تبذله من جهود كبيرة في استقرار العملية التعليمية بالمدرسة وكذلك أشاد بالدور الريادي لمجلس الآباء والذي أعتبره من أنجح وأفضل مجالس الآباء بالمديرية عطفا على ما يبذله هذا المجلس من جهود كبيرة ساهمت في إضافة الكثير من الأعمال الإنشائية والتحفيزية والتي كان لها الأثر الكبير في الاستقرار والرقي بمستوى التعليم داخل المدرسة .

aser

الجدير بالذكر أن أهالي منطقة دمون قد ساهموا في هذا المشروع بنسبة إنجاز تجاوزت ال ٤٠ % واستكمل بقية المشروع بدعم من السلطة المحلية بالوادي بنسبة ٦٠ % .

حضر الافتتاح أمين عام المجلس المحلي بالمديرية الأستاذ علي خميس صبيح والمدير السابق لمكتب التربية الأستاذ القدير خالد حسن التميمي ومدير المدرسة السابق الأستاذ خالد عمر بن نبهان ورئيس مجلس الآباء بالمدرسة الدكتور سالم علي التميمي ومسئول العلاقات الاخ سعيد خميس بلعجماء وعدد من الشخصيات التربوية والاجتماعية بالمنطقة .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: