مجتمع مدنيمحليات

بتمويل مركز الملك سلمان للإغاثة .. تدشين #مشروع دعم تمكين #الشباب لتحسين سبل العيش

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص

دشن وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد الزعوري،اليوم بالعاصمة عدن ، مشروع دعم تمكين الشباب والشابات لتحسين سبل العيش في اليمن، الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية وتنفيذ ائتلاف الخير .

ويتضمن المشروع الذي يستهدف محافظات عدن ومأرب ولحج و شبوة والمهرة والساحل الغربي وسقطرى و حضرموت، تدريب المشاركين في مجالات التمديدات الكهربائية وصيانة الجولات والتبريد والتكييف والكوافير والخياطة والتطريز وصناعة المعجنات وصيانة السيارات والدراجات والتصوير والمونتاج.

وفي التدشين الذي حضره الاستاذ نائف عسيري نائب مدير فرع مركز الملك سلمان في عدن .

أكد وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، ان تمكين الشباب اقتصادياً يعد أحد أبرز الأولويات الحكومية للمرحلة القادمة.. مشيراً إلى ان المشروع يستهدف ألف و250 حالة و 7ألف و500اسرة .

وثمن الزعوري، جهود مركز الملك سلمان في تبني هذا المشاريع التنموية الاقتصادية ودعم جهود التعافي الاقتصادي في البلاد..لافتاً إلى أهمية تنفيذ هذه المشاريع للتغلب على الصعوبات والتحديات الناجمة من الازمة الاقتصادية التي تعيشها البلاد.

aser

من جانبها اشارت مديرة مشروع دعم تمكين الشباب والشابات لتحسين سبل العيش ايمان الزبيري، إلى أن مشروع دعم وتمكين الشباب الشابات يهدف إلى توفير فرص عمل لتحقيق النمو الاقتصادي.. موضحة ان تم وضع معايير لاختيار المشاركين وستقدم منح لمساعدتهم لإطلاق مشاريعهم الخاص بهم.

كما تم في ختام التدشين توقيع مذكرة تفاهم وتنسيق مشترك بين وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ومؤسسة إئتلاف الخير .

حضر التدشين نائب وزير الشؤون الإجتماعية والعمل صادق الجماعي وعزيز ناشر مساعد أمين رئاسة الوزراء والدكتور رشاد شائع والمهندس غسان الزامكي وكيلا محافظة عدن واللواء مطهر الشعيبي مدير أمن عدن .

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: