اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس #الانتقالي بوادي #حضرموت تعقد اجتماعها الدوري الاولى من شهر يناير لعام 2022م

8888
Aa

وادي حضرموت (حضرموت21) الإدارة الإعلامية ـ اسامه جريدان

عقدت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت صباح اليوم الخميس اجتماعها الدوري الأول لشهر يناير للعام 2022 برئاسة المحامي طاهر باعباد نائب رئيس الهيئة المساعدة .

الإجتماع الذي بدأ بالوقوف دقيقه حداد لقراءة الفاتحه على أرواح شهداء عملية إعصار الجنوب لتحرير محافظة شبوة الذين سطرو بدمائهم الزكية الطاهرة الملاحم البطولية في ميادين الشرف والبطولة .

وفي مستهل الإجتماع رحب المحامي طاهر باعباد نائب رئيس الهيئة بالحاضرين شاكراً لهم حضورهم وانتظامهم للإجتماعات مؤكداً على ضرورة تكثيف الجهود ورص الصفوف وتوحيد الكلمة لمجابهة الأخطار المحدقة بقضيتنا الوطنية التحررية .

وبدورهم أشادوا الحاضرين بالإجتماع بالإنتصارات الكبيرة التي حققتها قوات العمالقة الجنوبية مسنودة بالمقاومة الجنوبية مهنين أبناء شبوة والجنوبين كافة بتحرير أرض شبوة من المليشيات الحوثية الإرهابية داعين المولى عز وجل أن تكون هذه الإنتصارات بداية الغيث والانطلاق الحقيقي لتحرير الجنوب بشكل عام ومديريات وادي حضرموت على وجه الخصوص مؤكدين أن الهيئة المساعدة للمجلس الانتقالي بوادي حضرموت ستكون سند وعون للقوات الجنوبية لتطهير وادي حضرموت .

كما ناقش الإجتماع عدد من القضايا المتعلقة بأنشطة الهيئة المساعدة وسبل تطويرها واتخاذ عدد من القرارات والتوصيات لما من شأنها الرقي بالعمل التنظيمي وقراءة المحضر السابق بالإضافة إلى مناقشة اخر المستجدات على مستوى حضرموت والجنوب عامة .

aser

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: