أخبار شبوةمحليات

بعد تطهيرها من إرهاب #الاخوان والحوثي .. #شبوة تنطلق نحو التنمية والازدهار

8888
Aa

شبوة (حضرموت21) متابعات 

أكد جنوبيون أنه بتحرير شبوة وتطهيرها ستبدأ التنمية بالجنوب، وسيدخل الجنوب مرحلة انتعاش اقتصادي ومالي يواكب حماية عسكرية وأمنية وتحرير باقي الجنوب.

وعبر الهاشتاجين (‏⁧‫#شبوهالتحريرالكامل‬⁩، ‏⁧‫#التنميهوالازدهاربالجنوب‬⁩)، قال السياسي الجنوبي، الاسلمي شمر، شبوة تعني الشيء الكبير للإخوان المسلمين وشريكهم الحوثي، كانت شبوة طريقا آمنا من البحر إلى صنعاء، يصل الإمداد للحوثي، أموال، طيران مسير يمر تحت حماية مليشيا الإخوان إلى بيحان التي سلمت للحوثي خلال ساعات، مؤكدا أن خسارة شبوة ضربة للطرفين.

الناشط الجنوبي، وضاح بن عطية، قال بعد تحرير شبوة نرى كل المؤشرات توضح أننا مقبلون على تنمية وتحسن اقتصادي في شبوة والجنوب بشكل حقيقي وليس دعاية كما فعل إعلام الإخوان من ترويج كاذب لبن عديو الذي كان يؤسس لتكون شبوة منطلقا للإرهاب والقرصنة.

وأضاف: احتلال الإخوان والحوثي لشبوة عرقل الحل السياسي للقضية الجنوبية وتعرقلت كل الملفات، وتحرير شبوة مؤخرا سيحدث انفراجة وحلحلة لكل الملفات الأمنية والتنموية.

وأكد الناشط محمد النود، أن المهزومين في معركة تحرير شبوة لم يكونوا الحوثيين وحدهم، بل لقد هُزِمَ معهم أصحاب مشروع إخضاع شبوة للغزاة من خارجها، وهم من تحولوا إلى قوة مواجهة لأي حضور جنوبي في مناطق المواجهة.

aser

ومن جانبه قال الناشط وهيب سعادي، سيكون الجنوب أمام عهد جديد ومرحلة تاريخية مختلفة عن مسيرة نضاله خلال المراحل الماضية،‏ سيتحقق هناك إنجازات عسكرية وأمنية واقتصادية وإدارية للجنوبيين في المرحلة المقبلة كمرحلة استراتيجية وضعت في طريق تحقيق فك الارتباط عن اليمن.

وأضاف: قدم شعب الجنوب تضحيات جسيمة وكبيرة في مواجهة أبرز الأخطار التي تهدد أمن المنطقة والعالم، وهي خطر التمدد الايراني، وانتشار الجماعات الإرهابية، بعكس القوى الأخرى التي أثبتت كل المراحل تورطها في دعم تلك الجماعات التي تمثل كل الأخطار.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: