اخبار المجلس الانتقاليمحليات

انتقالي #سيئون يعقد اجتماعه العام الموسع للفصل الرابع للعام 2021

8888
Aa

سيئون (حضرموت21) خاص 

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون، يوم السبت، اجتماعها العام الموسع للفصل الرابع للعام 2021م، برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية المحامي طاهر باعباد.
وفي الاجتماع، الذي افتتح بتلاوة آي من الذكر الحكيم، ثم النشيد الوطني الجنوبي، والوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء الأبطال من قوات العمالقة الجنوبية، شدد المحامي باعباد على أهمية رص الصفوف ونبذ الفرقة والعمل بروح الفريق الواحد لمواجهة الأوضاع الحالية والمخاطر التي تحيق بحضرموت والجنوب عامة.
وقدم مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية المساعدة بالوادي والصحراء محمد محسن الكثيري، نبذة موجزة عن العمل التنظيمي ومايقوم به المجلس الانتقالي الجنوبي، مشيداً بدور الهيئة التنفيذية بسيئون التي احتلت المركز الأول على مستوى المحافظة تنظيمياً.
واستعرض الاجتماع، الذي شهد مداخلات عديدة من قبل أعضاء القيادة المحلية، المحضر السابق، ومسودة التقرير السنوي، ونسبة الحضور والغياب للاجتماعات الدورية.
كما تم خلال الاجتماع المصادقة على التقرير السنوي للهيئة التنفيذية، وخطة نشاطات الفصل الأول من العام الجاري الذي قدمه مدير الادارة التنظيمية، وكذا المصادقة على التقرير المالي الذي قدمه مدير الإدارة المالية.
وخرج الاجتماع بجملة من القرارات والتوصيات حيال القضايا التنظيمية التي تضمنها جدول الأعمال.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: