مجتمع مدنيمحليات

جهاز #محو الأمية يقيم حفل تكريمي وفني على مستوى محافظات #حضرموت وشبوة والمهرة

8888
Aa
المكلا (حضرموت21) خاص – محمد حقص 
استضافة مدينة المكلا صباح اليوم الحفل التكريمي والفني على مستوى محافظات حضرموت وشبوة والمهرة تحت شعار (محو الأمية حق للإنسان وتنمية للأوطان)، بالتزامن مع الاحتفال باليوم العربي لمحو الأمية وتعليم الكبار، بدعم من رئاسة جهاز محو الأمية وتعليم الكبار، وإشراف مكتبهم بمحافظة حضرموت (الساحل والوادي).
وفي الحفل أكد وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع تعليم الكبار رئيس جهاز محو الأمية الأستاذ محمد الحاج بأن اليوم العربي لمحو الأمية يشكل مناسبة لاجتثاث الأمية التي لاتزال تثقل كاهل الأمة العربية بسبب الحروب والنزاعات، منوها بأن الجهاز ماضي في محاربة الأمية وإزاحتها من أجل استمرار سير العملية التنموية.
بدوره رحب مدير عام جهاز محو الأمية وتعليم الكبار بساحل حضرموت بالحضور والقادمين من المحافظات المشاركة، مشيرًا بالجهود الذي يبذلها الجهاز في محافظة حضرموت وما نتج عنها من خفض لنسبة الأمية عبر تنفيذ جملة من الخطط والأنشطة والبرامج على مدى سنوات.
وتخلل الاحتفال عدد من الفقرات والوصلات الفنية لبراعم من محافظتي حضرموت والمهرة وعرض بروجكتر لمنجزات مكاتب محو الأمية وتعليم الكبار بمحافظة حضرموت وشبوة والمهرة ومعرض شاركت فيه كل المحافظات الثلاث.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: