اخبار المجلس الانتقاليخبر رئيسيمحليات

رئيس انتقالي #شبوة يطلع على أحوال جرحى الوية العمالقة الجنوبية ويثمن أدوارهم البطولية

8888
Aa

شبوة – عتق (حضرموت21) إعلام المجلس الانتقالي

قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة العميد علي احمد الجبواني قبل ظهر اليوم الأحد بزيارة تفقدية لجرحى القوات المسلحة الجنوبية من ألوية العمالقة والمقاومة المتواجدين بفندق دبي بعاصمة المحافظة.

وخلال الزيارة اطمأن رئيس القيادة المحلية على أحوال الجرحى ، ناقلا لهم تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، وتمنياته لهم بموفور الصحة والعافية والسلامة.

وأكد رئيس محلية شبوة على حرص قيادة المحافظة على توفير كل الإمكانيات لمعالجة الجرحى والاهتمام بهم ، وتذليل الصعوبات أمامهم ، مثمنا الأدوار البطولية الكبيرة التي بذلتها الوية العمالقة في جبهات بيحان حتى تكللت بالنصر العظيم المتمثل بتحرير أراضي محافظة شبوة من دنس الحوثيين .

ولفت الجبواني إلى أن من باب الواجب على أبناء شبوة عامة والمجلس الانتقالي خاصة ، العناية والاهتمام باوضاع الجرحى كأقل واجب أمام التضحيات والمآثر التي قدموها في ساحات الشرف ، مشيرا إلى أن المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة لم يتوانى لحظة في إطلاق مبادرة اللجنة الإغاثية الميدانية لمساعدة جرحى الحرب من أبطال العمالقة ، والتي عملت في مستشفيات شبوة ليلا ونهارا ، بتقديم المواد الغذائية والملابس الشتوية والأدوية والمشاركة بنقل الجرحى وعلاجهم داخل أقسام المستشفيات .

من جانبهم عبر جرحى قوات العمالقة عن شكرهم وتقديرهم لرئيس انتقالي شبوة على زيارته لهم والاهتمام باوضاع الجرحى ، شاكرين في نفس الوقت كل أبناء شبوة على وقفتهم التضامنية والاخوية معهم .

aser

رافق العميد الجبواني في هذه الزيارة مدير عام مديرية بيحان الاستاذ محمد احمد شيخ الفاطمي وعضوا الجمعية الوطنية الجنوبية صالح علي بلال وصالح علي الدويل وأعضاء الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة عبدالله المركدة وجمال شنيتر وعلي هادي باراس وحسن بلقار، ومدير مكتب رئيس القيادة المحلية لانتقالي المحافظة الدكتور سالم احمد المرزقي وعدد آخر من كوادر وقيادات انتقالي شبوة .

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: