مجتمع مدنيمحليات

تدشن #مشروع الحقيبة الشتوية الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لمخيمات النازحين بـ #الضالع

8888
Aa

الضالع (حضرموت21) خاص – علي عميران

بتوجيهات من اللواء إلركن علي مقبل صالح دشّن كلا من المنسق العام لشؤون المنظمات الدولية بمحافظة الضالع الاستاذ اكرم قاسم صالح والاخ عايد محمود بن محمود مدير الجمعيات والمؤسسات بمحافظة الضالع و بحضور الأخ صبري النجار مدير الوحدة التنفيذية النازحين بقعطبة و الاخ احمد الحذيفي عن الوحدة التنفيذية لادارة مخيمات النازحين والاعلامي علي عميران مدير مكتب الاعلام في مديرية قعطبة والاعلامي نجيب العلي اليوم الاحد تدشين مشروع الحقيبة الشتوية للعام2021 الذي استهدف مخيمات النازحين .

وخلال التدشين أدلى المنسق العام لشؤون المنظمات بتصريح نقل فيه تحيات وتقدير محافظ محافظة الضالع .

مثمنا الجهود الملموسة والمشكورة للملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، عبر شريكهم المنفذ شبكة النماء اليمنية للمنظمات الاهلية على الإسهام في تخفيف معاناة النازحين في المخيمات في مجال الإيواء، لاسيما في ظل موسم الشتاء والبرد القارس”.

وطالب المنسق العام مركز الملك سلمان وكل المنظمات الدوليةبزيادة الدعم والتدخل بمحافظة الضالع وتلبية احتياجات النازحين الأساسية .

مؤكدا استعداد وتعاون قيادة السلطة المحليه مع مركز الملك سلمان وتسهيل عملهم ونجاح كل مشاريعهم .

aser

حيث يأتي هذا التدخل ضمن (مشروع توزيع الحقيبة الشتوية في اليمن 2021 ) الذي يموله مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وتنفذه شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية، والذي يشمل 7 محافظات يمنية بإجمالي (11930) حقيبة خلال العام 2021م، وخصص للنازحين بالمخيمات لمديريةقعطبة (1200) حقيبة .

 

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: