مجتمع مدنيمحليات

رئيس جامعة #عدن يفتتح #الدورة الخاصة بمنظومة السجل الالكتروني للكليات الطبية وكليتي العلوم والآداب

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص – صقرالعقربي

أفتتح الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن يوم الأحد بكلية الطب والعلوم الصحية  الدورة التدريبية الخاصة بالسجل الأكاديمي الإلكتروني للطلاب الذي تنظمه نيابة شؤون الطلاب وتنفذه الإدارة العامة للمعلومات بالجامعة لمدة ثلاثة أيام ، بمشاركة(٥٠) موظف وموظفة من قسم التسجيل بكليات الطب وكلية الآداب  وكلية العلوم جامعة عدن.

 وخلال الإفتتاح القى الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن كلمة أكد فيها أن الجامعة حريصة على توفير الوقت والعناء لكافة طلابها وتحقيق الأمان الأمثل لعملية القيد والتسجيل وإدخال بيانات ودرجات الطلاب .

 لافتاً أن هذا البرنامج الإلكتروني سيحقق نقلة نوعية في مجال التسجيل بكليات الجامعة كونه الأسرع والأمثل والأضمن للطلاب والمتبع في أغلب الجامعات العربية والدولية ..متمنياً من كافة المشاركين في الدورة الإستفادة منها وترجمتها بشكلها صحيح في مجال عملهم.

 هذا و قدم المهندس/ أحمد بن أحمد الصياد مدير عام الإدارة العامة للمعلومات بالجامعة والمهندس/فتح الواقدي، للمشاركين في الدورة شرحاً مفصلاً عن آلية عمل البرنامج الإلكتروني الخاص بالسجل الأكاديمي وكيفية إستخدامه والتعامل معه .

 الجدير ذكره أن هذه الدورة تهدف إلى تطبيق وإستخدام منظومة السجل الإلكتروني الأكاديمي الخاص بطلاب جامعة عدن عبر شبكة موحدة تقوم بالإحتفاظ ببياناتهم ودرجاتهم وكل العمليات الأكاديمية المتعلقة بالطالب من تأريخ التحاقه بالجامعة وحتى تخرجه بالإضافة إلى إصدار جميع الوثائق الخاصة بالطلاب ,أهمها البطاقة الجامعية وبيان الدرجات (السجل الأكاديمي) وكذلك شهادة التخرج وقد سعت قيادة الجامعة إلى دمج بقية الكليات مع بعضها البعض لما التمسته من نجاح في تشغيل المنظومة بكلية العلوم الإدارية وكلية الهندسة ومركز السنة التحضيرية للعام الجامعي(2021-2022م).

aser

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: