أخبار حضرموتمحليات

تنفيذية مخرجات لقاء حضرموت العام بالساحل تلتقي بشركة النفط وتقر اتفاقية جديدة بشأن توزيع الديزل المدعوم

8888
Aa

المكلا ( حضرموت21 ) اللجنة الاعلامية

التقت القيادة التنفيدية لمخرجات لقاء حضرموت العام (حرو) بساحل حضرموت، امس الاحد 16 يناير 2022م، بالكابتن عبدالله أحمد باعامر نائب مدير عام شركة النفط بساحل حضرموت بمكتبه بمقر الشركة بالمكلا.

وخلال اللقاء ناقشت القيادة التنفيذية آلية توزيع مادة الديزل المدعوم لمديريات ساحل حضرموت، وبعد مناقشات مستفيضة وشفافة تم التوصل إلى التوافق التالي:

١) زيادة عدد محطات التوزيع للديزل المدعوم فى المكلا وبعض المديريات لتخفيف العبء على محطات الشركة بالمكلا وبعض المديريات .

٢) الإطلاع على كمية الديزل المدعوم الموزع على المحطات بالمديريات بحسب الكثافة ونوع وقدرة المحطة وامكانياتها ، لضمان عدالة التوزيع ووصوله إلى أكبر عدد من المستفيدين ( إذ يتراوح التوزيع للمحطات بين 26000 إلى 12000 لتر يوميا بحسب المعايير الآنفة الذكر .

٣)اعتماد كمية (10000) لتر لكل مديرية توزع بمعرفة مدير عام المديرية الذى سيقوم بدوره بتوزيعه على الشرائح النوعية من فلاحين أو صيادين حسب تواجدهم فى كل مديرية شريطة ان يقوموا هم بتخفيض اسعار منتجاتهم من أسماك أو منتجات زراعية ، وكذلك الافران التى تلتزم بخفص سعر (الروتي )، إضافة إلى دعم باصات نقل طلاب الجامعة من المديريات إلى المكلا لتخفيض أجرة مواصلات الطلاب وتخفيف العبء عن كاهل اولياء الامور .

٤) استعداد قيادة الهبة لتقديم يد العون والمساعدة لإدارة الشركة عبر امدادها بمراقبين للمساعدة فى سلاسة التوزيع ومنعا لازدواج التعبئة ، وأمور أخرى من شأنها تخفيف الاعباء عن المواطنين وسهولة حصولهم على ديزل رخيص وفق الكمية والسعر المتفق عليه مع قيادة السلطة المحلية بحضرموت ( 175000 لكل من الساحل والوادى بسعر 205 ريال / لتر ) .

وقد حضر اللقاء من جانب قيادة الهبة المنصب عباس باوزير رئيس لجنة الهبة بساحل حضرموت

وكل من :

المقدم احمد عمر بامعس

المقدم سعيد باعوض المحمدى

الاستاذ محمد عمر بن سميدع

المقدم عمر احمد العكبري

أعضاء لجنة الهبة بساحل حضرموت .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: