مجتمع مدنيمحليات

#السلطة المحلية بمديرية #ساه تسلّم أجهزة وأثاث للمركز الصحي برسب وتطلع على أسباب شحة المياه في المنطقة

8888
Aa

ساه (حضرموت21) إعلام السلطة المحلية 

سلمت قيادة السلطة المحلية بمديرية ساه ممثلة بمديرها العام الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري، المركز الصحي بمنطقة رسب، أجهزة طبية وأثاث مقدم من شركة بترومسيلة.

وتضمنت الأجهزة الطبية جهاز تحليل كيماء الدم وجهاز تخطيط القلب وميزان للحوامل، إضافة إلى طاولة دكتور وأثاث متكامل، سيلبي جزء من احتياجات المركز الصحي وسينهي بعض معاناه مواطني المنطقة.

وأكد الشيخ بن عبودان حرص السلطة المحلية على دعم المراكز الصحية بالمديرية لتمكينها من استمرار تقديم الخدمات الصحية، مثمناً الجهود المبذولة من قبل شركة بترومسيلة في تلبية احتياجات ومتطلبات القطاع الصحي.

وطالب الجابري القائمين على المركز الصحي بسرعة الرفع ببقية الاحتياجات الضرورية من أجل إدراجها ضمن المطالب وتوفيرها في القريب العاجل، مؤملا من بترومسيلة مواصلة العطاء والدعم لمناطق الإمتياز.

على صعيد آخر أطلع المدير العام على أسباب شحة وضعف المياه في معظم مناطق رسب وزيادة معاناه المواطنين، مشيراً إلى أنه تم إعداد دراسة للصندوق الكويتي والهلال الإماراتي تتضمن عمل خزانين وشبكة حديثة تليق بأهالي المنطقة.

aser

ولفت رئيس المجلس المحلي إلى إن سوء إدارة مشاريع المياه تؤدي إلى تفاقم مشكلة ضعف المياه وخروجها المتكرر عن الخدمة، مشددا على ضرورة تشكيل لجنة لإدارة مشروع منطقة رسب وفرص رسوم شهرية لضمان استمرارية ونجاح المشروع.

رافق المدير العام الأخ ناصر سعيد بن منيف مدير مكتب الصحة العامة والسكان والاخ طارق بدر الجابري مشرف التخطيط بقسم الإنشاءات الهندسية بقطاع 14 والاخ صبري بافضل المسؤول الأمني بشركة بترومسيلة.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: