مجتمع مدنيمحليات

#السلطة المحلية بـ #ساه تبارك الإجراءات الأمنية والعسكرية في وقف أي تحركات أو تجمعات مشبوهة بالمحافظة

8888
Aa

ساه (حضرموت21) إعلام السلطة المحلية 

باركت قيادة السلطة المحلية بمديرية ساه ممثلة بالمدير العام الشيخ مبارك بن عبودان الجابري، الإجراءات الأمنية التي اتخذتها الأجهزة الأمنية والعسكرية بالمحافظة لوقف أي تحركات أو تجمعات مشبوهة بالمحافظة.

ودعت السلطة في بيان لها أبناء حضرموت بالالتفاف خلف قيادة السلطة بالمحافظة وأبطال قوات النخبة لما من شأنه الحفاظ على أمن واستقرار حضرموت وإفشال كل المؤامرات للوقوع بحضرموت في مستنقع الفوضى والإرهاب.

نص البيان ..

بسم الله الرحمن الرحيم

في غمرة الاحداث والتطورات العسكرية الدراماتيكية في محاربة ومجابهة المليشيات الحوثية المدعومة من ايران ومن ساندهم من المليشيات الاخرى الارهابية، وإزاء محاولة تلك القوى زعزعة الأستقرار الامني والسلم المجتمعي في عاصمة المحافظة (المكلا) ،تبارك وتؤيد قيادة السلطة المحلية بمديرية ساه ممثلة في المدير العام الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري والهيئة الإدارية وأعضاء المكتب التنفيذي ومقادمة ومشائخ ومناصب وأعيان وشخصيات اجتماعية ومنتديات شبابية والمرأة والطفل وكل شرائح المجتمع في مديرية ساه الأجراءات الأمنية التي اتخذتها القيادة الأمنية والعسكرية في محافظة حضرموت لوأد اي تحركات او تجماعات مشبوهة تهدف لزعزعة أمن واستقرار العاصمة المكلا بشكل خاص وحضرموت بشكل عام.

aser

وبهذا فإننا ندعو كافة أبناء حضرموت جمعيا وكل من يتطلع لمستقبل آمن ومستقر بالالتفاف خلف قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وأبطال قوات النخبة وأجهزة الأمن ضد كل من يحاول جر حضرموت إلى مستنقع الفوضى والإرهاب وبث الفتنة بين مواطنيها .

كما أننا نناشد رئيس الجمهورية ودول التحالف العربي بدعم ومساندة قيادة المحافظة في إيقاف أي تحركات مشبوهة تسعى لزعزعة واستقرار حضرموت، والتعاطي بجدية مع مطالب أبناء حضرموت،والحفاظ على وحدة الصف والتلاحم بين جميع شرائح المجتمع في حضرموت، والحفاظ على أمنها واستقرارها، واستشعار الأخطار المحدقة بالمحافظة.

صادر عن قيادة السلطة المحلية بمديرية ساه .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: