اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#انتقالي صيرة يُنظم ورشة عمل بعنوان ” رأب الفجوة في مواجهة كرونا 2022 ” بالمديرية

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص 

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية صيرة بالعاصمة عدن، يوم الثلاثاء، ورشة عمل تحت عنوان «رأب الفجوة في مجابهة فايروس كرونا 2022».

وفي مستهل الورشة التي حضرها الدكتور محمود بن جرادي، مدير عام المديرية، شدد العقيد محمد حسين جارالله رئيس تنفيذية انتقالي مديرية صيرة، على ضرورة توحيد العمل وتكثيف التعاون المشترك بين قيادة المجلس والسلطة المحلية والجهات ذات العلاقة لمواجهة فيروس كورونا والحد من تفشيه بين اوساط المواطنين وتوسيع عمليات التوعية وطرق الوقاية والعلاج.

من جانبه اشار الدكتور عوض العولقي، مدير الرعاية الصحية بالعاصمة عدن، إلى ان الفايروس بات اليوم مرضا من الامراض المستوطنة في البلدان العربية والعالمية ومنها بلادنا، مشددا على أهمية المشاركة الفاعلة وتظافر الجهود من قبل الجميع في مواجهة هذا الوباء القاتل، بدءً من المواطن العادي وحتى أعلى هرم في السلطة.

هذا وخرجت الورشة بعدد من المقترحات والتوصيات التي من شأنها ان تسهم في مكافحة هذه الجائحة والحد من انتشارها.

حضر الورشة العقيد ناجي قاسم، قائد المنطقة الأمنية الثالثة والدكتور مروان عبدالمجيد، مدير مكتب الصحة في صيرة وعددا من اعضاء تنفيذية انتقالي المديرية ومندوبين عن اللجان المجتمعية ومدراء المدارس والمجمعات الصحية ومنظمات المجتمع المدني والناشطين في المجال الصحي في صيرة بالعاصمة عدن.

aser

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: