اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#انتقالي أبين يقف أمام نشاط مديريتي زنجبار وخنفر

8888
Aa

أبين (حضرموت21) خاص 

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، يوم الأربعاء، الاجتماع الدوري الثاني للهيئة برئاسة محمد أحمد الشقي رئيس الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع استعرض محمد الشقي مستجدات الأوضاع السياسية والاقتصادية في المحافظة، خاصة والجنوب عامة، مثمنا بالجهود التي تبذلها القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي في التخفيف من معاناة المواطن والاسهام في معالجة الكثير من القضايا التي تهم المواطن الجنوبي.

ووقف الاجتماع أمام أوضاع نشاط القيادة المحلية بمديريتي زنجبار وخنفر لتقييم عمل القيادة المحلية بالمديريتين، وكذا تقييم دورهما في إنجاح المهرجان الجماهيري الذي أقيم بزنجبار، تضامناً مع الهبة الحضرمية الثانية ومباركة لانتصارات قوات العمالقة الجنوبية.

كما استعرض الاجتماع التقريرين المقدمين من قبل انتقالي مديريتي زنجبار وخنفر واللذان تضمنا أبرز الصعوبات والمعوقات التي تواجه سير عملهما، وكذا الجوانب الخدمية والأمنية بزنجبار وخنفر، و أبرز الأنشطة والفعاليات التي نفذتها القيادتان المحلية.

وأقرت الهيئة التنفيذية في ختام اجتماعها بعض التعديلات في قوام أعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية رصد، والهيئة التنفيذية بمديرية لودر.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: