رياضة محليةشباب ورياضة

أبين .. رئيس #نادي شباب #الدرجاج يستقيل

8888
Aa
أبين (حضرموت21) خاص – نبيل ماطر 
قدم الاخ فضل محمد حيدرة حسين رئيس نادي شباب الدرجاج صباح اليوم الخميس،  إستقالته من منصبه كرئيس لرئاسة نادي شباب الدرجاج وجاء ذلك عبر رسالة وجهها الى مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة في محافظة أبين الكابتن احمد صالح الراعي حيث جاء فيها.
الموضوع / إستقالة من رئاسة نادي شباب الدرجاج النهائية
وإشارة الى الموضوع اعلاه  .. اتقدم اليكم بتقديم إستقالتي النهائية من رئاسة نادي شباب الدرجاج دون رجعة نتيجة لظروف مرتبطة بي شخصياً وهي إنتقال سكني الى خارج المحافظة بالاضافة الى تاخير مدة الإنتخابات للأندية أكثر مما هي محددة في النظام الاساسي و لعدم الرضاء للبقاء من قبل الشارع الرياضي لعدم مزاولتهم للأنشطة تبع النادي و السماح من جانبي لترك فرصة لشباب لتسيير عمل النادي خلال الفترة القادمة.
مختماً إستقالته بالتكرم بقبول استقالتي ” النهائية” على ان تكون مفتاح الفجر لنادي شباب الدرجاج متمنياً لكم التوفيق والسداد وتقديم كل ما سيتحقه نادي شباب الدرجاج خلال الفترة القادمة.
تجدر الاشارة أن أ/ فضل محمد حيدرة يعتبر من أفضل رؤساء الاندية حيث سبق وان قدم استقالته لاكثر من مرة ولكنه كان يتراجع عنها لحرصه على لملمة شمل شباب منطقة الدرجاج والحفاظ عليهم من الضياع في ظل الوضع الذي تعيشة البلاد بصورة عامه و أبين بصورة خاصة.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: