بقية المحافظاتمحليات

#مدير عام #قعطبة ومنسق المنظمات بمحافظة الضالع يزوران مخيم النازحين

8888
Aa

قعطبة (حضرموت21) خاص

قام مدير عام مديرية قعطبة محمد الزيدي، ومعه المنسق العام لشؤون المنظمات أكرم قاسم مقبل بزيارة إلى مخيم النازحين في عاصمة المديرية للاطلاع على احوالهم المعيشية وكذا تلمس همومهم واحتياجاتهم .

وخلال الزيارة طافا المدير العام الجديد ومنسق المنظمات في محافظة الضالع مخيم النازحين في مديرية قعطبة واستمعا إلى شرحاً موجزا من احد النازحين الذي يقطن المخيم واكد ان النازحين يعيشون اوضاع صعبه للغاية ويفتقرون لابسط المقومات الاساسية، وكذا المتطلبات الضرورية المتعلقة بحياة الناس .

ودعا مدير عام قعطبة الجديد الجهات ذات العلاقة والمنظمات الانسانية الى تقديم مد يد العون والنظر الى احوال النازحين مؤكدا ان النازحين بحاجة ماسة للدعم الغذائي والايوائي لاسيما مع موسم الشتاء البارد وايضا الاوضاع الاقتصادية المتدهورة التي تمر بها البلاد .

إلى ذلك عبّر النازحين عن ارتياحهم الشديد وسعادتهم الغامرة بهذه الزيارة باعتبارهم نواة خير وبادرة طيبة لطالما وأول نزول مباشر في مهامه وعمله بدء بتفقد احوال النازحين مقدمين الشكر والتقدير لمدير عام مديرية قعطبة محمد الزيدي ،ومنسق شؤون المنظمات محافظة الضالع اكرم قاسم مقبل على اهتمامهم وتلمس همومهم الإنسانية .

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: