بقية المحافظاتمحليات

القائد #الحوشبي يزور النقاط #الأمنية والعسكرية ويشيد بصمود أبناء الحواشب وكرش

8888
Aa

لحج (حضرموت21) خاص

نفذ قائد المقاومة الجنوبية في المسيمير محافظة لحج العقيد شريف شكري الحوشبي زيارة مفاجئة، لمسرح عمليات القوات المسلحة الجنوبية والأمن التي ترابط لتأمين الخط العام والشريط الحدودي الرابط بين مديريتي المسيمير وكرش في لحج.

واكد القائد شريف الحوشبي، خلال الدورية السرية التي نفذها برفقة قائد قوات الحزام الأمني بمديرية كرش العقيد ماجد مرشد الصبيحي، على ضرورة التحلي باليقظة والحس الأمني ورفع مستوى الجاهزية والاستعداد الدائم تحسبا لأي طارئ.

وخلال متابعته الميدانية لمسرح العمليات، أشاد العقيد شريف الحوشبي بصمود أبطال القوات المسلحة ورجال الأمن البواسل من ابناء الحواشب وصبيحة كرش في مختلف جبهات المعركة الوطنية المقدسة التي يخوضها شعب الجنوب لنيل حريته واستقلاله، مشيرا الى ان بلاد الحواشب والصبيحة قدمت ولاتزال تقدم في محراب الحرية والكرامة أعظم ملاحم الفداء والبطولة وهي بذلك تجسد أروع معاني التضحية والعطاء في سبيل الإنتصار لقضية هذا الوطن.

وشدد القائد شريف الحوشبي، على ضرورة ان تسود الأجواء الأخوية بين الرجال المرابطين في مواقع العزة والشرف والبطولة، لافتا إلى أهمية تعزيز الإدارة الصحيحة القائمة على قيم التآخي بين القيادات والجنود بمختلف المراتب الأمنية والعسكرية في بلاد الحواشب والصبيحة، وقال: “إذا ما خلقنا هذا التكاتف والتآزر والتلاحم ووحدة الصف والانتماء سوف ننجح ونحقق الانتصارات في كل مكان”.

ووجه القائد شريف شكري في الختام، كلمة للأبطال المرابطين في مختلف المواقع حثهم فيها برفع درجة الجهوزية القتالية والأمنية بصورة متواصلة، والبقاء دوما على أهبة الاستعداد لأي طارئ، باعتبار أن التجهيز المستمر يوفر الخسائر عند خوض المعارك مع العدو ويجعل الانتصار في متناول اليد بقوة الله وقدرته”.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: