أخبار عربيةاخبار المملكة العربية السعودية

تركي آل الشيخ يُهاجم منتقدي حسن الرداد بسبب تصريحاته عن #السعودية

8888
Aa

السعودية (حضرموت21) وكالات 

علق رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ، السبت، على الهجوم الذي تعرض له الفنان المصري حسن الرداد؛ بسبب تصريحاته في حفل Goy awards، والتي قال فيها إنه يتمنى أن يعيش في السعودية لكونها ملتقى الفن العربي.

وتعرض الفنان حسن الرداد لهجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب التصريحات التي اعتبرها بعض المعلقين تقليلا من شأن مصر كمركز فني في المنطقة العربية منذ عقود.

ونشر تركي آل الشيخ منشورا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قال فيه: ”لماذا التركيز فيما قاله حسن الرداد؟ فالمملكة منذ قدم التاريخ وإلى وقتنا الحاضر وإلى آخر الزمان أرض الحرمين الشريفين وقبلة المسلمين وأرض الخير والأمن والأمان، وحاضنة الفن والإعلام التي تسعد بوجود أكثر من 3 ملايين مصري شقيق نفخر بهم كما نفخر بوجود أكثر من 600 ألف سعودي في مصر الحبيبة“.

وتابع تركي آل الشيخ في منشوره: ”تُرِكَت كل هذه الإيجابيات والحفل الكبير غير المسبوق بشهادة الجميع، وتم التركيز بشكل تافه على نقاط غير خافي الهدف منها، أقول لكل ناجح عربي خصوصًا والعالم عامة، أبواب المملكة مفتوحة لك ولإبداعك، وداعمة لك بوجود قائد ملهم ورؤية عظيمة“.

ووجه آل الشيخ رسالة إلى من هاجم حسن الرداد قائلا: ”أقول لكل تافه استمر في تفاهتك واستمتع بنجاح الآخرين، تحياتي لكل من حضر، ومعذور كل من لم يستطع الحضور لظروف.. حفظ الله بلدي وقيادتي وكل البلاد العربية آمين، محبكم“.

aser

من جانبه، اعتبر الفنان المصري حسن الرداد التصريحات التي نسبت له أنه تم تحريفها، وأخرجت عن سياقها.

وكتب حسن الرداد، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“: ”تصريح محرف يروجه بعض من الحمقى المتخلفين عديمي الضمير، كل هدفهم هو عمل تريند على حساب اسمي ويردده وراءهم شوية عيال متخفية وراء أجهزة إلكترونية، لكن كل الصحفيين المحترمين وكل الجمهور الكبير يعلمون جيدا صحة وحقيقة التصريح“.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: