اخبار عدنمحليات

مدير عام صندوق #النظافة ينفذ #حملة لرفع مخلفات البناء من الطرقات الرئيسية في العاصمة #عدن

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص 

كلف المهندس قائد راشد مدير عام صندوق النظافة بالعاصمة عدن خلال إجتماع ترأسه في مكتبه ، برؤساء اقسام المخلفات والمخالفات بالتسريع في نقل مخلفات البناء التي يرميها سائقي القلابات بصورة عشوائية على جنبات الطرقات العامة مما تسببت بتشوية المنظر العام لجمال العاصمة عدن.

وقال المهندس راشد : المخلفات والمخالفات هما عمل مشترك لضبط المخالفين والبدء في تصفية المواقع الرئيسية التي تعتبر واجهه للمدينة وبعد عملية التصفية يتم تثبيت عمال في المواقع لمراقبة المخالفين وضبطهم وتغريمهم.

ووجه راشد : بترتيب آلية عمل لتنظيف المخلفات ورفع النظافة وعمل تشبيك مع المرافق الهامه والجانب الأمني لحماية العمال من الأعمال الفوضوية التي يمارسها بعض سائقي القلابات بحماية مسحلين خارجين عن القانون ، والتنسيق مع الجهات المختصة لضبط المخالفين والعابثين بجمال المدينة

وحث راشد خلال الاجتماع قسمي المخالفات والمخلفات إلى تكثيف العمل وترتيب العمال حسب متطلبات العمل وان يمارسوا عملهم بروح الفريق الواحد حيث ومسئولية جمال مدينة عدن تقع على عاتق الجميع.

الجدير بالذكر ،عانت مدينة عدن خلال السنوات الماضية من تكدس مخلفات البناء بالقرب من المواقع الساحلية والجزر والجولات الهامة والطرق الرئيسية ، مما ادي إلى تشويه مناظر المدينة ، ويسعى صندوق النظافة وتحسين المدينة للقضاء على تلك الظاهرة الدخيلة على المجتمع العدني.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: