اخبار المجلس الانتقاليخبر رئيسيمحليات

تنفيذية #انتقالي حضرموت تؤكد على ضرورة تكريس #الهبة لتحرير وادي #حضرموت

8888
Aa

المكلا (حضرموت21) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمقر المجلس بمدينة المكلا اليوم الأحد، اجتماعها الدوري الثاني لشهر يناير ، برئاسة العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة .

ورفع الاجتماع الذي حضره نائب رئيس الهيئة، الأستاذ علي صالح الهميمي، التهاني والتبريكات للرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي وأبناء شعبنا الجنوبي، على الملحمة البطولية التي خاضتها قوات العمالقة الجنوبية فيما عرف بعملية إعصار الجنوب، والتي تكللت بالنصر المبين، على مليشيات إيران الحوثية، وانجاز أهدافها كاملة بتحرير مديريات بيحان.

وناقش الاجتماع عددا من التقارير والمواضيع المدرجة في جدول أعماله، والمستجدات المتعلقة بالأوضاع السياسية والأمنية التي تمر بها حضرموت.

وحث المحمدي في كلمته الافتتاحية للاجتماع، الهيئة التنفيذية على مضاعفة الجهود وتحشييد الطاقات.

مؤكدا أهمية الدور المنوط بانتقالي حضرموت في قيادة الهبة الشعبية وتوجيه الجماهير نحو الأهداف والتطلعات التي يسعون إليها، وتوعيتها بالمؤمرات والدسائس التي تحيكها قوى معروفة بعدائها لحضرموت ونخبتها العسكرية.

aser

مشيرا إلى أن تلك القوى تحاول حرف مسار الهبة الشعبية عن أهدافها الرئيسية، المتمثلة بانتزاع حقوق حضرموت وتمكين أبنائها من إدارة شؤونهم الاقتصادية والأمنية بأنفسهم .

داعيا الجميع إلى مواجهة التحديات بمزيد من الوعي والتكاتف والتلاحم، والاضطلاع بالمسؤوليات الوطنية الملقاة على عاتقهم والالتفاف حول قيادة الهبة الشعبية، برئاسة الشيخ حسن سعيد الجابري، وتفويت الفرصة على أعداء حضرموت الذين يراهنون على تشرذم أبنائها وتعدد أهوائهم وانقساماتهم الداخلية.

ودعا الاجتماع إلى استكمال تنفيذ اتفاق الرياض، الذي ينص على إدارة أبناء الجنوب لشؤونهم الأمنية بأنفسهم.

حاثا أبناء الوادي والصحراء على استنهاض الهمم، وتكثيف فعالياتهم السلمية الرافضة لوجود المنطقة العسكرية الأولى .

مؤكدا أن الهبة الحضرمية ينبغي أن تكرس جل جهودها لتحرير الوادي ، والعمل على نشر قوات النخبة الحضرمية في مختلف مناطقه.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: