أخبار شبوةخبر رئيسيمحليات

محافظ #شبوة يتفقد عدد من المرافق #الحكومية في عتق

8888
Aa

شبوة (حضرموت21) خاص 

قام محافظ محافظة شبوة عوض ابن الوزير العولقي بجولة تفقدية لعدد من المرافق الحكومية في مدينة عتق صباح اليوم الأحد للإطلاع على سير العمل فيها .

وفي مستهل جولته التفقدية التي رافقه فيها العميد عوض الدحبول مدير أمن المحافظة زار المحافظ مبنى الإدارة العامة للأحوال المدنية والسجل المدني ومبنى مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية وطاف بأقسام الإدارتين واستمع إلى إيضاح كامل حول سير العمل والجهود المبذولة في تسهيل حصول المواطنين على الوثائق الثبوتية .

كما أكد على ضرورة مضاعفة الجهود في خدمة المواطنين وتسهيل حصولهم على أوراقهم الثبوتية بشكل سلس وسريع وتطوير الخدمات المقدمة لهم .

كما زار محافظ المحافظة كلية الطب والعلوم الصحية والتقى بعمادة الكلية والكادر التدريسي والطلاب  وذلك للوقوف على احتياجاتهم والاستماع الى آرائهم ومقترحاتهم في تطوير الكلية لتصبح صرح علمي كبير يرفد المحافظة بأبرز الأطباء في مختلف التخصصات .

وخلال جولته التفقدية زار كذلك مكتب الشباب والرياضة واطلع على برنامج المكتب والأنشطة والفعاليات المزمع إقامتها خلال المرحلة المقبلة ، مبديا استعداد المحافظة الكامل في دعم الأنشطة والبرامج الرياضية التي تعود بالنفع على فئة الشباب ، لما لهذه الفئة من أهمية كبيرة جدا في المجتمع ، كما ووعد بلقاء الاتحادات الرياضية بالمحافظة وناديي الصمود والتضامن المشاركين في التجمع .

aser

وفي ختام جولته التفقدية زار محافظ المحافظة السجن المركزي في مدينة عتق واستمع بشكل مباشر من السجناء عن أوضاعهم وقضاياهم والصعوبات التي تواجههم .

كما تفقد المركز الصحي ووجه بتفعيل قرار إنشائه واستكمال كافة تجهيزاته وتوفير كامل الرعاية الصحية للسجناء .

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: