مجتمع مدنيمحليات

#مدير عام #تريم يلتقي بممثلي منظمات المجتمع المدني بالمديرية

8888
Aa

تريم (حضرموت21) إعلام السلطة المحلية

التقى مدير عام تريم القاضي خالد عوض هويدي يوم أمس الاحد بممثلي منظمات المجتمع المدني بالمديرية بحضور مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل الأستاذ محمد با شعيب.

وفي مستهل اللقاء رحب القاضي خالد هويدي بممثلي منظمات المجتمع المدني بالمديرية وأعرب عن سعادته بالشراكة القوية بين السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني بالمديرية.

مقدما شكره لمنظمات المجتمع المدني على التدخلات بالمديرية ومساندتها للسلطة المحلية في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد .

وشدد هويدي على ضرورة التكامل المستمر بين مختلف مكونات المجتمع المدني بالمديرية وكذا التناغم التام بين مختلف مكونات المجتمع المدني.

وبين هويدي رؤية السلطة المحلية بالمديرية وتوجهاتها خلال الفترة المقبلة منوهاً بأن الوضع العام الذي تمر به البلاد والتدهور الإقتصادي وضع أمام السلطة المحلية عدة أولويات وتحديات في الوضع الراهن.

aser

وتم في الاجتماع مناقشة وضع مرضى السرطان بالمديرية والارقام المتزايدة في الحالات المصابة بالسرطان على مستوى المديرية .

من جانبه تحدث مدير مكتب مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان بالمديرية عادل باعشن مقدما شكره للسلطة المحلية بالمديرية كما شكر المؤسسات والجمعيات الداعمة وبشكل مستمر لهذه الشريحة .

واستعرض في كلمته أنشطة المكتب من تقديم الفحص المبكر للمرضى وعمل الحملات التوعوية والنزولات الميدانية للبيوت من أجل الدعم النفسي للمرضى .

عقب ذلك تحدث الأخوة ممثلي منظمات المجتمع المدني بالمديرية مثمنين جهود السلطة المحلية بالمديرية ومسانتدها لقطاع المجتمع المدني.

وأكد المجتمعون على ضرورة التدخل السريع والعاجل لدعم هذه الشريحة وتقديم الدعم المادي والمعنوي لها المتخصص والمتعلم من المديرية.

حضر اللقاء ممثلي منظمات المجتمع المدني بالمديرية .

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: