اخبار عدنمحليات

عودة حملات #الرقابة والتفتيش على اسعار المواد الغذائية والدوائية بالعاصمة #عدن

8888
Aa

عدن (حضرموت21) متابعات 

وجهت اللجنة الاشرافية العليا لضبط التعاملات السعرية والإيرادية مدراء المديريات باستمرار حملات الرقابة والتفتيش على اسعار المواد الغذائية والدوائية تماشيا مع الإنخفاض والاستقرار النسبي لسعر الصرف.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الإشرافية العليا لضبط التعاملات السعرية والإيرادية في ديوان السلطة المحلية بالعاصمة عدن لتقييم التقارير المرفوعة من مدراء المديريات ومكتب التجارة والصناعة ومكاتب الصحة والاشغال والإحصاء ومراجعة مستوى الإنجاز.

وشدد التعميم الموجه لمدراء المديريات على اهمية استمرار وتشديد عمليات الرقابة والتفتيش وضبط المخالفين واتخاذ إجراءات قانونية رادعة تجاه المخالفين.

وبناء على التعميم دشن مدير مديرية المعلا ومكتب الصناعة والتجارة حملة توزيع اشعارات اشهار اسعار المواد الغذائية في محلات الجملة والتجزئة تمهيدا لتنفيذ الإجراءات الضبطية القانونية التي ستتخذ بحق المخالفين خلال هذه الأيام.

وقال الاخ خالد كباب مدير الصناعة والتجارة في المديرية أن هذه الحملة تستهدف إلزام تجار الجملة والتجزئة بالالتزام بالاسعار وبأشهار اسعار المواد الغذائية لمواكبة للمتغيرات الاسعار الواردة من مكتب الصناعة والتجارة.

aser

وستواكب هذا الإجراءات باقي مديريات عدن وستكون هناك إجراءات وعقوبات بحق المخالفين.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: