اخبار المجلس الانتقاليمحليات

رئيس #انتقالي حضرموت يبارك للدكتوره ” دعاء باوزير ” اختيارها عضوة في اللجنة العليا للمرأة الجنوبية

8888
Aa

المكلا (حضرموت21) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

التقى العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمقر الهيئة، بمدينة المكلا اليوم الاثنين، الدكتوره دعاء سالم يعقوب باوزير، عضو اللجنة العليا للمرأة الجنوبية.

وعبر المحمدي خلال اللقاء، الذي حضره نائبه الأستاذ علي صالح الهميمي، عن تهانيه للدكتوره دعاء على اختيارها من قبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضوا في اللجنة العليا للمرأة الجنوبية.

مؤكدا أن عملها الأكاديمي في جامعة حضرموت ومهاراتها القيادية ودورها النضالي وإخلاصها للقضية الجنوبية، وسمعتها الطيبة، يؤهلانها لتبوء هذه المكانة الرفيعة في قيادة النشاط النسوي الجنوبي.

ولفت المحمدي إلى إن حضرموت تستحق تمثيلا أكبر في هذه اللجنة المهمة، نظرا للأدوار والنشاطات التي تؤديها المرأة الحضرمية في مختلف مجالات الحياة، ولما تمثله المحافظة من ثقل سياسي وجغرافي، مما يعطيها الحق في المشاركة بنصيب الثلث، وفقا لما أقرته أدبيات المجلس، وخطابات الرئيس القائد في أكثر من مناسبة.

وأشادت الدكتوره دعاء باوزير بالجهود التي تبذلها قيادة الانتقالي في المحافظة، ومبادراتها المجتمعية التي أكسبتها تقدير واحترام الشارع الحضرمي.

aser

منوهة، بشكل خاص، باهتمام انتقالي حضرموت، بالقطاع النسوي في المحافظة وتنظيمه للعديد من الفعاليات الداعمة والمشجعة للمرأة الحضرمية .

مؤكدة أن الوعي السياسي والثقافي الذي تتمتع به المرأة الحضرمية يؤهلانها لتحمل أرفع المسؤوليات.

حضر اللقاء عضوا الجمعية الوطنية، الأستاذ الصحفي صلاح أحمد البيتي، والعميد سالم سعيد بادحيدوح المرشدي، وأعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة، الأستاذة عطيات عبود باضاوي مديرة إدارة المرأة والطفل، وعمر بن خبران مدير اﻹدارة التنظيمية، والأستاذ صالح الباشا مدير الإدارة الإعلامية، ورئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بمديرية المكلا المقدم مهدي سعيد المحمدي ، وسعيد خالد ، مدير مكتب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: