مجتمع مدنيمحليات

قسم سيدات الأعمال بغرفة تجارة وصناعة #حضرموت يختتم برنامج التصنيع الغذائي المنزلي لسيدات الاعمال

8888
Aa
المكلا (حضرموت21) اعلام الغرفة
اختتم قسم سيدات الأعمال بغرفة تجارة وصناعة حضرموت البرنامج التدريبي للتصنيع الغذائي المنزلي بالشركة مع مؤسسة الامل الثقافية الاجتماعية النسوية وبالتعاون مع معهد توب ارب لتدريب والتأهيل خلال الفترة من 23 يناير – 27 يناير /2022م بحضور مديرة البرامج و المشاريع بمؤسسة الامل النسوية للتنمية الاجتماعية /رشا بن هامل .
واستهدفت الدورة 25 سيدة أعمال في الجانب التصنيع الغذائي، تلقين خلالها محورين أساسيين أهمية التصنيع الغذائي وطرق عملية التصنيع التي قدمها المدرب م/نبهان محمد بن نبهان، كما تطرقت الدوره التي التطبيق العملي في التصنيعات صناعة المخللات والمربيات والمجففة بالإضافة إلى تعليب وتجميد الأغذية وصناعة الزبادي والمايونيز .
وفي اختتام الحفل الذي حضره القائم بأعمال المدير العام لغرفة تجارة وصناعة حضرموت الاستاذ/ منيف صلاح لحمدي أبدى بشكره المنسقين لهذه الدورة في قسم سيدات بغرفة ومؤسسة الامل النسوية ومعهد توب ارب لتنمية المهارات والعلوم ومدرب الدورة المهندس / نبهان محمد بن نبهان بالإضافة إلى شكره للمتدربات والمستفيدات من البرنامج التدريبي في التصنيع الغذائي المنزلي مشجعا إياهن على الاهتمام والسعي في التمكين العملي لد مشاريعها وتحسين مستواهن الاقتصادي .
من جهته عبرت مسؤول قسم سيدات الأعمال بغرفة تجارة وصناعة حضرموت الأستاذة/ مريم العمودي عن طبيعة البرنامج الذي استمر أسبوعا كاملا تلقين المتدربات  فيه أهمية التصنيع الغذائي المنزلي والطرق التصنيعية التي تخللت في صناعة المخللات والمربيات وتجفيف الاغذية وصناعة المعلبات التي استهدفت 25 سيدة أعمال متخصصات في الصناعات المنزلية .
واختتمت الدورة بتكريم المتدربات شهادة تدريبية بحضور مدير معهد توب ارب الاستاذ/ هاشم العيدروس ومدرب الدورة المهندس/نبهان محمد بن نبهان.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: