مجتمع مدنيمحليات

#البنك الأهلي اليمني يدشن إدخال نظام #إلكتروني لمكافحة غسيل #الأموال

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص – أحمد حسن – تصوير – صقرالعقربي

 دشن الدكتور / محسن سعيد الشبحي نائب مدير عام البنك الأهلي اليمني لشؤون الدوائر المصرفية صباح اليوم بمديرية التواهي بمعية الأخ/ زياد با سنيد مدير مشروع نظام بانكس والأخ/ عبدالله عبده النعمي مدير فرع البنك بالتواهي  إدخال نظام بانكس الإلكتروني، بالفرع ..وذلك بحضور عدد من رجال المال والأعمال والتجارة في العاصمة عدن .

 حيث ألقى الأخ/ النعمي كلمة أستهل بها إفتتاح التدشين قال فيها : أن تدشين هذا النظام العالمي سيقدم خدمات عصرية على أساس الإعتماد على الرقم الذي يربط فروع البنك جميعها وهو نظام سيميز البنك الأهلي اليمني عن غيره من البنوك اليمنية التي تفتقر لهذا النظام الذي سيحقق كل متطلبات الدولة والقطاع الخاص فضلاً عن مساعدة الدولة في مكافحة جريمة غسل الأموال .

 من جانبه أوضح الأخ/عبد الله عبده حسن النعمي مدير فرع البنك الأهلي بمديرية التواهي : أن نظام بانكس سيقدم أفضل الخدمات لعملاء الفرع من خلال فتح الحسابات بأنواعها والعروض بأنواعها إلى جانب إصدار الحوالات وضمان العمليات المصرفية التي سيقدمها بصورة أفضل وأسرع وأكثر إرتباطاً بالعميل ،علماً بأن البنك الأهلي هو من أقدم البنوك في الجمهورية اليمنية وأفضلها كون البنك حكومي(١٠٠%).

 فيما وصف الأخ/ أنيس ناجي الصياد مسؤول النقابة لفرع البنك الأهلي أن تدشين هذا النظام في فرع التواهي يشكل حدثاً نوعياً مصرفياً كونه يعتمد على نشاطه إلكترونياً ويقدم أفضل خدمات للعملاء، علماً أنه تم تدشين هذا النظام اليوم بنفس التوقيت في مديرية زنجبار بمحافظة أبين.

 بينما أفاد الأخ/ زياد با سنيد مدير مشروع النظام أن نظام بانكس يشكل نقطة فارقة في الخدمات المصرفية وسيقدم التسهيلات البنكية بزمن قياسي للعملاء وهذا ستنعكس ثمراته على الإقتصاد الوطني.

aser

 بعد ذلك تم الإحتفال بقطع تورتة التدشين وسط مشاركة وإبتهاج موظفي البنك فرحاً بتدشين هذا النظام الإلكتروني النوعي.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: