اخبار عدنمحليات

#مدير عام #المنصورة يرعى إبرام إتفاقية تنفيذ مشروع إعادة تأهيل شارع القطيبي ” السجن سابقا “

8888
Aa
عدن (حضرموت21) خاص – محمد القادري
رعى مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، اليوم “الثلاثاء”، إبرام إتفاقية تنفيذ مشروع إعادة تاهيل شارع القطيبي ( السجن سابقاً )، بين بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر، وشركة الخضيري للمقاولات والتجارة والتطوير العقاري، بتكلفة مالية بلغت ” 552 ” مليون ريال.
حيث وقع الإتفاقية، من جانب بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر، عبدالله محمد الغالبي، ومن شركة الخضيري للمقاولات والتجارة والتطوير العقاري، مدير عام الشركة، صالح محمد الخضيري.
وتتضمن الاتفاقية، إعادة سفلتة ورصف وإنارة الشارع، البالغ طوله ” 1900 ” متر تقريباً، الممتد من جولة الغزل النسيج حتى جولة السلام في شارع التسعين.
وعقب ابرام الإتفاقية، أكد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، بأن مشروع إعادة تأهيل الشارع، والذي أطلق عليه تسمية القطيبي، يأتي بناءً على محضر اجتماع المكتب التنفيذي للمديرية المنعقد في سبتمبر من العام الماضي، وموافقة محافظ عدن، أحمد حامد لملس، بعد تعهد مالك بنك القطيبي للتمويل الأصغر الواقع في ذات الشارع في تكفله بإعادة سفلتة ورصف وإنارة الشارع.
وأشار الداؤودي، بأن تنفيذ المشروع، والذي يأتي تحت رعاية محافظ عدن، في إطار التعاون المشترك بين القطاع العام والخاص – لتحسين البنية التحتية لمديرية المنصورة، مشيداً بدور رجال المال والأعمال والمستثمرين وغيرهم من القطاع الخاص على دعمهم ومساندتهم لجهود السلطة المحلية بالمديرية، وذلك في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية في النهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. 
من جانبه، أوضح نائب رئيس صندوق رجال المال والأعمال، الشيخ عبدالرحمن صالح العبادي، أن المشروع يعد أحد ثمار الصندوق لدعم جهود قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة في النهوض بالبنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكداً إستعداد الصندوق في الإستمرار بمساندة السلطة المحلية بمديرية المنصورة ودعم جهودها والوقوف إلى جانبها في تنفيذ العديد من المشاريع والأعمال الخدمية بشتى المجالات في مختلف مناطق المديرية وفقاً للإمكانيات المتاحة.
وفي ذات السياق، دشن مدير عام مديرية المنصورة، أحمد الداؤودي، العمل في مشروع إعادة تأهيل شارع القطيبي، بتمويل من بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر، وبمساهمة من السلطة المحلية بالمديرية.
وفي التدشين، بمعية مدير إدارة الدراسات والتصاميم بصندوق صيانة الطرق، المهندس جلال الحدي، أشار الداؤودي إلى أهمية تنفيذ المشروع والذي يعد ضمن أحد المشاريع التي تستهدفها قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة بالتعاون والمساعدة من قبل رجال المال والأعمال والمستثمرين، كونه سيسهم في تسهيل حركة المرور، ناهيك إلى إبراز الشارع بمظهره الجمالي اللائق، مؤكداً استعداد قيادة السلطة المحلية على توفير كافة التسهيلات اللازمة لما من شأنه تنفيذ المشروع وإنجازه بالشكل المطلوب.
حضر إبرام الإتفاقية وتدشين المشروع، عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية – رئيس لجنة الخدمات – عارف ياسين، ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، المهندس رافت كوكني، ورئيس انتقالي تنفيذية المنصورة، وضاح الحريبي، والمدير التنفيذي لبنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر، محمد القطيبي، ومدير العلاقات العامة بصندوق رجال المال والأعمال، الشيخ قحطان عتوان، وعضو الصندوق، الشيخ علي عبيد الصلاحي.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: