اخبار عدنمحليات

#وزير الخدمة المدنية يلتقي بنقابة المعلمين والتربويين #الجنوبيين بالعاصمة #عدن

8888
Aa

عدن (حضرموت21) الدائرة الإعلامية والثقافية لنقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين العاصمة عدن

اجتمع معالي وزير الخدمة المدنية البروفسور عبدالناصر الوالي مع نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين بالعاصمة عدن برئاسة الاستاذ ياسر فرحان رئيس النقابة والاستاذ حسين الجعدني امين عام النقابة وذلك في ديوان الوزارة .

حيث رحب الوزير بنقابة المعلمين الجنوبيين وأطلعهم على آخر المستجدات وأن العمل جاري لأعداد الكشوفات والتدقيق فيها و إصدار فتوى لما لايقل عن أربعمائة الف موظف لينالوا مستحقاتهم من تسويات وعلاوات سنوية وانه يطالب جميع مسؤولين الموارد البشرية في جميع المؤسسات و المرافق المدنية للدولة بالأسراع في رفع الكشوفات الخاصة بذلك .

و فيما يخص طبيعة العمل لمعلمي توظيف 2011م فقد اكد الوزير بأنه يتم التواصل مع وزارة التربية والتعليم لرفع كشوفاتها مع اضافة طبيعة العمل لتوظيف 2011 من ضمن الموازنه العامة 2022م كي يتم اعتمادها .

كما حث الوزير جميع الموظفين عدم الاستماع والانجرار خلف الاشاعات والاخبار الزائفة واي مستجدات سوف تنشر عبر موقع الوزارة الرسمي .

واضاف معالي الوزير أنه نتيجة لعدد الموظفين الهائل والتراكمات لمستحقاتهم لسنوات طويلة فقد تم تكليف عدد من المختصين يعملوا جاهدين في التدقيق واستكمال الكشوفات التي سلمت لنا ومتابعة المؤسسات برفع كشوفاتها التي لم تسلمها للان .

ومن جانبه أعرب الاستاذ ياسر فرحان عن شكره وتقديره لسعت صدر معالي وزير الخدمة المدنية وتحدثه بكل شفافية فيما يتعلق بالعلاوات السنوية والتسويات ،،
وفي الاخير طالب الأستاذ ياسر فرحان بالاسراع برفع الكشوفات لوزارة الخدمة المدنية لتتمكن هي من رفعها للمالية باسرع وقت ممكن .

aser

حضر الاجتماع المستشار ناصر اليزيدي و يافع العمري مدير مكتب الوزير وحضر من جانب النقابة كلاً من الاستاذة ريما نعمان اعلام النقابة والاستاذة اريج عبدالقادر نائبة الرقابة والتفتيش بالنقابة والاستاذ احمد يعقوب اللجنه النقابية بالشيخ عثمان والاستاذة منى محمد حسن اللجنة النقابية بالتواهي والاستاذة انيسة عبيد يوسف اللجنة النقابية بدار سعد .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: