اخبار المجلس الانتقاليمحليات

رئيس #انتقالي أبين وقائد القوات الخاصة يكرمان لاعبي نادي حسان

8888
Aa

أبين (حضرموت21) خاص 

قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذ محمد احمد حيدرة الشقي ، والرئيس الفخري لنادي حسان الرياضي اللواء فضل باعش قائد القوات الخاصة عدن – لحج – أبين – الضالع بتكريم لاعبي نادي حسان الرياضي بحوافز نقدية تشجيعية ، وسط حضور رياضي كبير من عشاق كرة القدم ولاعبي الزمن الجميل .

وفي مستهل التكريم الذي بمبنى نادي حسان الرياضي ، أشاد محمد الشقي بعراقة نادي حسان في المجال الرياضي ، وصولاته التي شهدتها الملاعب ابان الحقبة الرياضية ، محققا العديد من الإنجازات والبطولات في  مختلف المجالات الرياضية .

وأشار الشقي إلى ماتعرضت له البنية الرياضية من تدمير ممنهج طال كافة المنشآت والملاعب الرياضية في المحافظة الرائدة في مجال كرة القدم ، والتي استطاعت رفد كافة الأندية شمالا وجنوبا بالعديد من اللاعبين .

وثمن الرئيس الفخري لنادي حسان اللواء فضل باعش جهود مكتب الشباب والرياضة وإدارة النادي في الاستمرار للحفاظ على الشباب من خلال ممارستهم الأنشطة الرياضية ، معبراً عن ثقته بقدرة اللاعبين وادارتهم في تجاوز كافة الصعوبات والتحديات للنهوض بالنادي واستعادة أمجاده التاريخية .

من جانبهم مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الكابتن احمد صالح الراعي ، والمهندس مختار الشدادي رئيس نادي حسان ، ومدير عام المديرية  المهندس سالم عكف عوض ، شكروا الشقي واللواء فضل باعش على هذه الخطوة لتحفيز اللاعبين ، والتي تعد بادرة لتشجيع الشباب للوصول لإيجاد بنيه وبيئة يستطيعوا خلالها تقديم كافة الإبداعات لرفع راية نادي حسان في كل المحافل ، داعيين إلى التكاتف لانتشال النادي ضمن خطة ورؤية لإعادته إلى موقعه الطبيعي ، ومتمنيين من الشباب أن يكونو عند حسن ظن الجميع من خلال التزاماتهم وادائهم داخل الملعب .

aser

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: