اخبار المجلس الانتقاليمحليات

تنظيمية تنفيذية #انتقالي أبين تنظم ورشة عمل للمسؤولين التنظيميين بمراكز مديرية زنجبار

8888
Aa

أبين (حضرموت21) خاص 

نظمت الإدارة التنظيمية في الهيئة التنفيذية بانتقالي محافظة أبين، اليوم الخميس، ورشة عمل للمسؤولين التنظيميين باللجان المحلية بمراكز مديرية زنجبار.
وفي افتتاحية الورشة، ألقى مدير الإدارة التنظيمية عبدالله برهوت، كلمة أكد من خلالها على أهمية هذه الورشة التي تأتي ضمن خطة ونشاط الإدارة بالمحافظة لتعزيز مفاهيم العمل التنظيمي بالمراكز، موضحا أن هذه الورشة تهدف إلى رفع مستوى المهارات والمفاهيم الإدارية والارتقاء بمستوى الأداء والعمل التنظيمي في ظل المتغيرات السياسية، والتي يجب أخذها بعين الاعتبار عند إعداد الخطط والأنشطة.
من جانبه، أوضح رئيس انتقالي زنجبار معمر إبراهيم شيخ خلال ورشة العمل، أن قيادة المجلس في المديرية تسعى جاهدة إلى تفعيل نشاط القيادة المحلية في المركز لتعزيز دورها المجتمعي في المنطقة، مشيدا في الوقت نفسه بجهود قيادة انتقالي أبين التي تسعى جاهدة إلى رفع مستوى القدرات، وتأهيل وتدريب هيئات القيادات المحلية بالمديريات والمراكز للعمل وفق الأسس الإدارية، وذلك بما يحقق أهداف واستراتيجية المجلس الانتقالي الجنوبي في تعزيز العمل المؤسسي.
وتخلل الورشة العديد من المداخلات الهادفة لتعزيز دور العمل المؤسسي وأهمية ارتباط العمل بين الإدارات وإنجاز المحاضر والخطط بما يسهم بالنهوض بالعمل التنظيمي في إطار هيئات المجلس الانتقالي .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: