اخبار المجلس الانتقاليمحليات

تنفيذية #انتقالي لحج تشيد بالفعاليات الجماهيرية في المحافظة المؤيدة #للهبة الحضرمية

8888
Aa

لحج (حضرموت21) خاص 

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج ،اليوم الخميس، اجتماعها الدوري الثاني لشهر يناير، برئاسة المحامي رمزي الشعيبي، رئيس الهيئة.
ووقفت الهيئة في اجتماعها أمام الفعاليات الجماهيرية المؤيدة للهبة الحضرمية الثانية التي شهدتها مديريات ردفان والحوطة وتبن والمسيمير وطورالباحة، مشيدة بأبناء لحج الذين أثبتوا خلال تلك الفعاليات مدى تلاحمهم وتضامنهم مع ابناء حضرموت والتفافهم خلف المجلس الانتقالي الجنوبي لقيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس .
واستعرضت الهيئة في اجتماعها مذكرة نائب الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس، بشأن نزول فريق من دائرة الشؤون الاجتماعية بالأمانة العامة إلى المحافظة، بالإضافة الى تقريري أداء الإدارة المالية والإدارية بالهيئة والقيادة المحلية لانتقالي مديرية تبن لشهر يناير.
كما وقفت الهيئة التنفيذية في اجتماعها أمام أعمال التقطع والاختطاف التي شهدتها لحج يوم أمس الأربعاء، معبرة عن إدانتها واستنكارها الشديدين لتلك الأعمال محذرة في الوقت ذاته من خطورة الاختطاف والفرز بالهوية على الأمن والاستقرار والنسيج الاجتماعي في المحافظة، مشددة على منع تكرار مثل تلك الأعمال.
وكانت الهيئة التنفيذية قد استهلت اجتماعها بكلمة لرئيس الهيئة التنفيذية المحامي رمزي الشعيبي استعرض خلالها آخر مستجدات الأوضاع السياسية والعسكرية في لحج خاصة والجنوب عامة، حاثا الجميع بذل المزيد من الجهود والحرص على تلمس هموم ومعاناة المواطنين.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: