اخبار المجلس الانتقاليمحليات

اتحاد أدباء وكتاب #الجنوب شعبة وادي #حضرموت يستضيف #الأستاذ التربوي ” حسن سعيد بلدرم “

8888
Aa

تريم (حضرموت21) إعلام الفرع

نظم اتحاد أدباء وكتاب الجنوب فرع محافظة حضرموت شعبة الوادي والصحراء فعالية ثقافية مساء يوم الجمعة بتاريخ 3/رجب/1443هـ الموافق 4/فبراير/ 2022 م بمقر الشعبة بتريم ، فعالية ثقافية فريدة تم فيها استضافة الأستاذ التربوي القدير ” حسن سعيد بلدرم ” .

وقد استهل الفعالية رئيس الشعبة الأستاذ الدكتور / محمد عبدالنور مرحبا بالحاضرين جميعا مستعرضا من خلال كلمته بداية النشاط الثقافي للشعبة للعام 2022 م ، وقد أشاد رئيس الفرع في كلمته بدور الأستاذ حسن التربوي والثقافي مستعرضا السيرة الذاتية والتربوية والثقافية والأدبية لضيف اللقاء الأستاذ القدير / حسن بلدرم ومشيدا بجهوده التربوية والثقافية شاكرا للجميع حضورهم الكريم وتفاعلهم مع هذه الفعالية.

وقد تحدث الأستاذ التربوي عن مسيرته الثقافية متحدثا عن رواياته الأدبية بشكل عام مستعرضا بالتفصيل رواية وادي الذهب الذي لاقت رواجا كبيرا في أوساط المثقفين والمهتمين، كما تحدث عن سائر أعماله الأدبية ورواياته التي كتبها ونشاطه التربوي والثقافي.

وقد حضر هذه الفعالية جمع من المهتمين والتروبيين والمثقفين من أبناء وادي حضرموت، وعقب استعراضه لرواياته المكتوبة فتح المجال للمشاركة والاستفسار والمداخلات من قبل الحاضرين من الأدباء والمهتمين.

هذا وقد شارك الحاضرون بمداخلاتهم واستفساراتهم عن تجربة الأستاذ حسن بلدرم في كتابته الرواية والصعوبات التي واجهته في الكتابة وآليات التغلب عليها.

وقد اختتم الفعالية رئيس الشعبة/ الدكتور محمد عبدالنور بالشكر الجزيل لضيف الفعالية الأستاذ/ حسن بلدرم شاكرا له ما قدمه من معلومات تثري الساحة الأدبية والثقافية والتي نالت استحسان الحاضرين.

aser

وقد تم رفع توصية للفرع لطباعة جميع أعمال الأستاذ/حسن بلدرم في مؤلف شامل يحمل الأعمال الأدبية الكاملة للأستاذ التربوي القدير / حسن سعيد بلدرم. مشيدا بحضور الجميع وتفاعلهم مع أنشطة فرع الاتحاد بالوادي مؤكدا حرصه على زيادة الأنشطة الأدبية والثقافية خلال الاشهر القادمة.

 

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: